البطاينة يتعهد بنقلة نوعية بخدمات غرب إربد خلال 3 شهور

WhatsApp Image 2022-03-24 at 2.01.52 PM
WhatsApp Image 2022-03-24 at 2.01.52 PM

أحمد التميمي- إربد- تعهّد رئيس بلدية غرب إربد جمال البطاينة أن تشهد البلدية نقلة نوعية في الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين في أقل من 3 شهور.

اضافة اعلان

وأكد البطانية خلال لقائه مدراء ورؤساء الأقسام في البلدية، ضرورة الارتقاء بالعمل البلدي وتقديم خدمات مثلى للمواطنين بعدالة لجميع المناطق التابعة للبلدية.

وشدد على أنه لا تهاون في أي شبهة فساد بالبلدية وأنه في حال ثبوت وجود أي حالة سيتم إحالتها على الفور لمدعي عام الفساد.

وقال البطاينة إنه لا يوجد أي أجندات شخصية مع أي موظف في البلدية أو أي منطقة، وإن جميع الخدمات ستقدم بعدالة لجميع المناطق.

وأوضح أن العلاقة التي تربط الموظف مع البلدية هو القانون، وسيتم تطبيقه على المخالفين فقط، مشيرا إلى أن الصورة السيئة للبلدية من قبل المواطنين، الأمر الذي يتطلب التعاون مع الجميع لتحسين صورة البلدية.

وأشار البطاينة إلى أن منطقة غرب إربد شهدت خلال الفترة الماضية تراجعا في مستوى الخدمات المقدمة للمواطن، سواء من ناحية النظافة وصيانة الشوارع.

وأكد على ضرورة التشاركية مع القطاع الخاص والانفتاح عليهم لإمكانية إقامة مشاريع استثمارية من شأنها رفد ميزانية البلدة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

ودعا البطاينة الموظفين إلى ضرورة العمل كفريق واحد بعيدا عن أي أجندات أخرى، مؤكدا أن معيار التقييم هو العمل بكفاءة بعيدا عن الواسطات والمحسوبيات.

[email protected]