البقعة والمشارع يعودان للدوري الممتاز بالكرة الطائرة

000
000

عمان-الغد- استعاد فريقا البقعة والمشارع، مكانهما في الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، بعد أن تصدر فريق البقعة الدوري حتى الجولة قبل الأخيرة برصيد 17 نقطة، وبدون أي خسارة، بينما نال فريق المشارع المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بعد أن خسر بصعوبة أمام البقعة بنتيجة 2-3.اضافة اعلان
وكان الفريقان، قد هبطا لهذا الدور بعد الدوري التصنيفي الذي أقامه الاتحاد السابق، من أجل تقليص فرق الدوري الممتاز الى 8 فرق.
فريق البقعة، الذي يقوده المدرب رزق أبو سردانة، نجح في اعادة أبناء النادي الى صفوف الفريق من جديد، بدعم كبير من ادارة النادي بقيادة عمر خميس، وبدعم من رئيس لجنة الكرة الطائرة باس عرار.
وأكد المدرب أبو سردانة، أن دعم جمهور البقعة الذي وقف خلف الفريق في كافة مبارياته، كان له الأثر الكبير في تحفيز اللاعبين على تقديم مباريات كبيرة منحتهم التفوق والعودة الى الدوري الممتاز.
ومثل فريق البقعة في الدوري، اللاعبون: محمد هديب، علي ثامر، محمد الحارثي، علي سيف، عفيق سيف، حسن غانم، سلطان وشاح، أحمد جعارات، أحمد الشخريتي، زيد الريان، والمحترفان السودانيان مهند وعبدالهادي.
وشهد الدوري للمرة الأولى، انسحاب فريق شباب مرصع، الذي سيهبط الى الدرجة الثانية برفقة آخر فريق بالدوري، وهو لغاية الآن فريق بيت إيدس، بينما حافظت فرق الكريمة والمحطة والطوال الجنوبي وعابل على مواقعها في دوري الأولى.
وتنتظر كافة الفرق يوم بعد غد، بفارغ الصبر، من أجل إقامة الجولة الأخيرة بالدوري، حيث سيلعب عابل مع الكريمة في في صالة الأمير فيصل، بينما يلعب المشارع مع المحطة في صالة الشيخ حسين، ويلعب البقعة مع الطوال في صالة الأمير فيصل.
وكانت إدارة نادي البقعة، قد طالبت اتحاد اللعبة بإقامة المباراة الختامية للفريق مع الطوال الجنوبي، في صالة قصر الرياضة من أجل تسهيل مهمة نقل الجمهور الى الملعب والاحتفال باللقب من صالة قصر الرياضة وحتى مقر النادي في البقعة ووافق الاتحاد على ذلك.
من جانبه، أكد رئيس نادي المشارع حاتم خشان، أن النادي سيقيم احتفال كبير في مقر النادي يتم خلاله تكريم الفريق والجهاز التدريبي، بعد انتهاء الدوري، مبينا أن الفريق قدم مستوى متطورا خلال الدوري، وأنه خسر مباراة واحدة فقط أمام البقعة بصعوبة بنتيجة 2-3.