البنك الأهلي يحتفي بعيد الأم

جانب من تكريم الأمهات - (من المصدر)
جانب من تكريم الأمهات - (من المصدر)

عمان - تأكيداً منه على دور المرأة الريادي في بيئة العمل، كرم البنك الأهلي عشرا من موظفاته القدامى والمميزات، وذلك بالتزامن مع عيد الأم الذي صادف يوم الخميس الموافق للحادي والعشرين من شهر آذار (مارس) للعام الحالي 2013.اضافة اعلان
وقد جاء هذا التكريم الذي بات تقليداً سنوياً ينتهجه البنك الأهلي الأردني، ليجسد ثقافته المؤسسية التي تولي المرأة اهتماماً كبيراً لإدراك البنك لأهمية الكفاءات النسائية في العمل المصرفي ورفد الاقتصاد الوطني الأردني، ولتقديره لدور النساء في تحسين نوعية حياتهن وحياة أسرهن عبر عملهن المتفاني وعطائهن المتواصل.
هذا وكان التكريم قد أقيم في مبنى البنك الرئيسي، وذلك بحضور السيد سعد المعشر، النائب الأول للرئيس التنفيذي/  لقطاع الأعمال المساندة، مندوباً عن معالي مروان عوض، الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك، وإلى جانبه عدد من المسؤولين في البنك.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد سعد المعشر عن فخر البنك بموظفاته من المكرمات في هذا العام وغيرهن، وذلك لتميزهن جميعاً ومساندتهن للبنك في تحقيق أهدافه، مسهمات بشكل فاعل في إحداث التغييرات الإيجابية سواء في العمل أو المجتمع. وبهذه المناسبة تم توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على كافة الموظفات، وذلك في بادرة يحرص البنك على القيام بها في كل عام.