البنك العربي يرعى حملة إدارة السير المركزية

عمان - كجزء من التزام البنك العربي تجاه المجتمعات المحلية، يواصل البنك دعمه لحملة "مدرستي فرحتي" والتي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطرقات من خلال طباعة وتوزيع المطبوعات التي تعمل على إرشاد وتعليم الطلاب عدد من القواعد المرورية المهمة مثل؛ الطرق الصحيحة لعبور الشارع وتجنب المواقف الخطرة على الطرقات. و من الجدير ذكره بأن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يرعى بها البنك هذه المبادرة. اضافة اعلان
وتستهدف حملة "مدرستي فرحتي" محافظات المملكة كافة وتتطلع للحد من حوادث الدهس من خلال إرشاد الطلبة باستمرار وبطرق أكثر فاعلية. يتم تنفيذ هذه المبادرة من خلال عقد ورشات عمل تثقيفية ومحاضرات تفاعلية بالإضافة إلى الكتيب الذي يحمل اسم الحملة والذي تم توزيعه على مدارس المملكة كافة.
كتيب "مدرستي فرحتي" والذي قام البنك العربي برعاية طباعة وتوزيع 50,000 نسخة منه يزود الطلاب بعدد من القواعد والإرشادات بلغة سهلة بصورة قصص حوارية وبأسلوب يشد انتباه الأطفال، هذا وقد زودت إدارة السير البنك بـ 3,000 نسخة من هذا الكتيب ليتم توزيعه على عملاء حساب جيل العربي من أجل تعزيز الوعي لديهم حول هذا الموضوع المهم والبارز.
وبدورها علقت السيدة خلود السقاف نائب رئيس تنفيذي، مدير منطقة الأردن وفلسطين في البنك العربي:"نحن فخورون بدعم مبادرة إدارة السير المركزية للعام الثالث على التوالي، والذي يأتي تأكيداً على التزامنا بدعم المبادرات التعليمية المحلية وأهمية تعزيز السلامة المرورية". وأضافت السيدة السقاف: "إن تثقيف الطلاب الصغار حول السلوكيات السليمة فيما يتعلق بعبور الطريق هو جزء رئيسي لتحسين بيئتهم المدرسية، والأهم من ذلك، حمايتهم من التعرض لأي أخطار".