البنك العربي يوزع وجبات إفطار على الأسر العفيفة خلال شهر رمضان

مشاركون في الحملة -(من المصدر)
مشاركون في الحملة -(من المصدر)

عمان- كجزء من أحد برامج البنك العربي للاستدامة "معاً"، وبالتعاون مع تكية أم علي اختتم البنك مؤخراً مبادرة إعداد وتوزيع وجبات الإفطار على الأسر الفقيرة والمحتاجة شملت عددا من محافظات المملكة. ويأتي هذا النشاط كجزء من الجهد الذي يبذله البنك العربي نحو تخفيف ظاهرة الفقر في المملكة، ويعد أيضاً استمراراً للدور الذي يلعبه البنك لتطوير ثقافة العمل التطوعي من خلال إشراك عدد من الموظفين في هذه النشاطات.اضافة اعلان
وشارك ما مجموعه 275 متطوعا في هذا النشاط، بحيث شارك 165 موظفا من كل من البنك العربي، وشركة العربي للاستثمار، وشركة النسر العربي للتأمين، وبمشاركة أصدقائهم وعائلاتهم في توزيع الوجبات الغذائية. وقد قام المتطوعون وبالتنسيق مع تكية أم علي بزيارة الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة، من المحافظات الجنوبية في مدينتي العقبة ومعان إلى الشمال ومحافظات الزرقاء وعمان، حيث تم توزيع ما مجموعه 6000 وجبة طعام لأكثر من 900 أسرة خلال الشهر. وفي تعليقها على هذه الحملة، قالت الآنسة دينا شومان، نائب الرئيس التنفيذي Branding في البنك العربي: "إن جهود تكية أم علي في مجال محاربة الجوع وخلق فرص عمل لها تأثير كبير على حياة الكثير من الأسر المحتاجة وهي جهود نحن في أمس الحاجة لها لا سيما في مثل هذه الأوقات". وأضافت الآنسة شومان قائلة: "أنا فخورة بالوقت والجهد الذي بذله المشاركون في هذا النشاط، ونأمل أن يلهم الآخرين ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعنا".
ومن جانبه قال محمود سيف الشريف، مدير عام تكية أم علي: "تعكس شراكتنا مع البنك العربي نموذجاً ناجحاً للغاية لمؤسسة تلتزم بمسؤوليتها الاجتماعية نحو مجتمعها وتضيف الكثير الى مسيرة تكية أم علي، ونحن نتطلع دوماً للحفاظ على نجاحنا مع البنك لنحقق معاً تأثيراً إيجابياً وقوياً في جميع أنحاء المملكة في تأمين العيش الكريم للأسر العفيفة".