البهداري يوقع لهجر واليمامة يفاوض العوضات والنجوم يزورون أطفال السرطان وخلاف بين مدربي كفرسوم على هوية الحارس

المدرب راتب العوضات مرشح لتدريب نادي اليمامة السعودي - (الغد)
المدرب راتب العوضات مرشح لتدريب نادي اليمامة السعودي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
اليمامة السعودي يفاوض العوضات
دخل نادي اليمامة السعودي (درجة ثانية) في مفاوضات مع المدير الفني السابق لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم راتب العوضات، للإشراف على تدريب فريقه الكروي خلال الفترة المقبلة.
وبحسب المعلومات فإن المفاوضات لم تسفر حتى اللحظة عن اتفاق بسبب خلاف في التفاصيل المالية، حيث عرض اليمامة مبلغ 2500 دينار راتبا شهريا، فيما طلب العوضات مبلغ 3 آلاف دينار.
وينتظر ان يحضر وفد نادي اليمامة الى عمان الأربعاء المقبل، لاستكمال المفاوضات مع العوضات أملا في استقطابه.
النجوم يدخلون البهجة لأطفال السرطان
أدخل عدد من نجوم الكرة الأردنية البهجة والسرور الى عدد من الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان، وذلك خلال الزيارة التي قام بها هؤلاء النجوم الى المخيم الصيفي الذي يقيمه مستشفى الأمل للسرطان للأطفال المصابين.
مبادرة الزيارة جاءت بتنسيب من مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية التابعة لأمانة عمان الكبرى المهندس ناصر البطاينة، الذي أوفد نجوم الكرة العاملين في الأمانة أمثال؛ مهند المحارمة وعبدالهادي المحارمة ومحمود شلباية ومحمود قنديل وصالح نمر وفيصل إبراهيم، لزيارة المخيم الصيفي، حيث التقطوا الصور مع الأطفال، وقاموا بالتوقيع على الكرات، وتبرع فيصل إبراهيم بالدم، كما تحدث اللاعبون عن العديد من الأمور الرياضية وسط متابعة من أهالي الأطفال الذين كانوا أيضا سعداء بسعادة أطفالهم.
وطلب الأهالي من المدير الإداري للوفد أكرم رصاص نقل تحياتهم وشكرهم الى الأمانة عامة ودائرة المرافق الرياضية  والترفيهية خاصة، على هذه اللفتة المعبرة، مؤكدين ان للرياضة أهدافا سامية أبعد من المنافسة.
البهداري في صفوف هجر السعودي رسميا
وقع لاعب منتخب فلسطين عبداللطيف البهداري رسميا على كشوفات فريق نادي هجر السعودي، للعب في صفوفه خلال الموسمين المقبلين.
حفل التوقيع جرى في عمان بحضور إدارة النادي السعودي، حيث تم الاتفاق على ان يلعب البهداري في صفوف هجر الصاعد حديثا لدوري المحترفين لمدة موسمين.
وفضل اللاعب عدم الكشف حاليا عن التفاصيل المالية، خاصة وان العرض المالي يقل بعض الشيء عن العرض الذي تلقاه مؤخرا من أحد الأندية الكويتية.
يشار الى ان اللاعب حازم جودت وقع أيضا رسميا على كشوفات فريق نادي هجر السعودي.
خلاف بين مدربي كفرسوم على هوية الحارس
شهدت الساعات القليلة التي سبقت مباراة فريقي الوحدات وكفرسوم التي جرت أول من أمس ببطولة الدرع، خلافا بين المدير الفني السوري هاشم الشلبي ومدرب الحراس نسيم دويكات، على تحديد هوية الحارس الذي سيشارك في المباراة، مما رفع من وتيرة الاضطرابات داخل الفريق وساهم في توتر الأجواء.
وبدأت القصة عندما أراد مدرب الحراس وضع حارس المرمى أحمد الشياب الذي لعب في المباراة على مقاعد البدلاء بسبب شد عانى منه خلال الفترة الماضية، الأمر الذي لم يعجب المدير الفني الذي أصر على إشراك الشياب، مما رفع من وتيرة الخلاف بين الطرفين، لا سيما وان مدرب الحراس أراد إشراك الحارس عمر دويكات (شقيقه).
الخلافات أثرت على أجواء الفريق، واستمرت لما بعد المباراة، مما دفع عددا من اللاعبين للتذمر بعد اللقاء، مطالبين إدارة النادي بإيجاد حل يفضي الى إنهاء الأجواء المتوترة في الفريق والتي تأتي لأسباب عديدة، أبرزها عدم وجود رضى على المدير الفني سواء من قبل عدد من اللاعبين أو الجمهور.
الحرس الملكي يرد الدين للأندية ويعيد النجوم
أعلن فريق الحرس الملكي لكرة القدم رد الدين للأندية المحترفة التي تعاونت مع الفريق خلال بطولة دوري القوات المسلحة لكرة القدم، كما كان تعاونها مع باقي الفرق العسكرية التي استفادت من تعاون تلك الأندية في تفريغ اللاعبين للبطولة العسكرية.
فريق الحرس الملكي الذي ضمن اللقب رغم بقاء مباراة واحدة له مع فريق المنطقة العسكرية الشمالية، منح لاعبيه فترة راحة كاملة، وطلب من نجوم فريقه الكروي الالتحاق بأنديتهم ردا للمعروف، ونقل شكر فريق الحرس لتلك الأندية على تعاونها مع جميع الفرق العسكرية بما فيها فريق الحرس الملكي.
يشار الى ان فريق الحرس الذي يشرف على تدريبه المدير الفني إسلام ذيابات، يزخر بعدد كبير من نجوم الكرة الأردنية الذين يمثلون المنتخبات الوطنية والأندية المحترفة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الوحدات محمد قويض، وضع بديلا للمهاجم كبالينغو في حال لم يتمكن من الحضور... قويض الذي يأمل كثيرا بإمكانية حضور كبالينغو، طلب وضع مهاجم غيني قيد الانتظار لاختباره في حال لم يحضر اللاعب كبالينغو.
• اللاعب السوري أحمد ديب في طريقه للانضمام الى صفوف فريق كفرسوم، بانتظار وصوله الى عمان خلال اليومين المقبلين... وكيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي أكد لـ"الغد" الاتفاق على التفاصيل كافة.
• اللاعب الصربي اليكس لم يشارك في مباراة الوحدات أمام كفرسوم بسبب تأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية... اللاعب ربما يشارك في المباراة المقبلة في حال وصلت البطاقة خلال الساعات المقبلة.
• فور انتهاء مباراة الوحدات مع كفرسوم، أصر رئيس النادي الدكتور فهد البياري على زيارة اللاعبين في غرفة تغيير الملابس، لتهنئتهم بنتيجة المباراة في أول ظهور رسمي للفريق ببطولة الدرع... اللاعبون أشادوا بالبياري، متوقعين أن تشهد فترة رئاسته نتائج أفضل للفريق، خصوصا على الصعيد الخارجي في ظل خبرته وحبه الكبير للإنجاز، إضافة الى ميزة أخرى تتمثل في حبه العمل بإخلاص وتفان بعيدا عن الإعلام والتصريحات... الى ذلك، يجري المدير الفني للفريق محمد قويض اليوم مباراة ودية للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة.
• نجم كروي قارب على الانتهاء من تجهيز الأوراق المطلوبة، تمهيدا لرفع شكوى رسمية ضد ناديه... تجهيز الأوراق جاء بناء على طلب المحامي الذي اشترط إحضار الأوراق الثبوتية للمضي في الشكوى.
• المحترف فهد العتال سيحسم خلال اليومين المقبلين وجهته المقبلة، بعد أن يشارك منتخب فلسطين اليوم مباراته أمام أفغانستان في اللقاء الذي يجري في فلسطين في إياب الدور الأول من تصفيات كأس العالم.
• نادي اليرموك جلس مؤخرا مع اللاعب حاتم علي الذي تم تحريره من النادي الفيصلي، وذلك لمفاوضته من أجل الانضمام للفريق... علي ينتظر أن يكون قد شارك في تدريب اليرموك أمس للوقوف على جاهزيته لاتخاذ الخطوات التالية.
• المعالج وسام شعيبات، ينتظر أن يغادر الأسبوع المقبل الى السعودية، للعمل معالجا في النادي الفيصلي السعودي.
• لاعب فريق الحسين إربد علي عقاب، تلقى عرضا للعب على سبيل الإعارة في صفوف فريق ذات راس... رئيس النادي خلدون حتاملة توقع أن لا تتم هذه الصفقة بسبب تمسك إدارة النادي باللاعب بحثا عن العودة لمصاف أندية المحترفين، فيما أشار وكيل أعمال اللاعب محمد سيلاوي إلى أن الصفقة في طريقها للنجاح.

[email protected]