‘‘البوليفارد‘‘ يستضيف Pop-Up Shop ضمن أسبوع عمان للتصميم

منظر عام لمشروع البوليفارد في العبدلي-(من المصدر)
منظر عام لمشروع البوليفارد في العبدلي-(من المصدر)

عمان- الغد- استضاف "البوليفارد" Pop-Up Shop للمرة الثانية على التوالي والذي نُظم من قبل "Amman Street Fashion" في الفترة ما بين 8-10 أيلول (سبتمبر) الحالي. وتأتي هذه الاستضافة كجزء من مشاركته في أسبوع عمّان للتصميم. اضافة اعلان
وبحسب بيان صحفي للشركة أمس "تُسهم هذه الاستضافة بتحوّل "البوليفارد" إلى وجهة جذب للعديد من الزوار المحليين والأجانب للاحتفال بالإبداع والابتكار، حيث احتوت المتاجر والمحلات على معروضات صُمّمت خصيصاً لتكون جزءاً من أسبوع عمّان للتصميم، وامتازت بالحداثة المستمدة من الثقافة والتراث المحليين، كما تمّ تسليط الضوء على أعمال 25 مصمماً أردنياً شاباً، من الذين برزوا مؤخراً في المجتمع المحلي في مجال التصميم".
وعن هذه الاستضافة، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير (البوليفارد) سميح بربير إن شركته فخورة للغاية لاستضافة هذا المشروع كجزء من أسبوع عمان للتصميم، الذي أتاح الاحتفال بالمواهب الأردنية الممتلئة بالشغف والحماسلتقديم أعمال إبداعية، الأمر الذي يجعل الشركة تضع ضمن رؤيتنا المستقبلية استضافة المزيد من الفعاليات المبتكرة، التيستؤدي إلى ازدهار البوليفارد عبر استقطاب المزيد من الزوار.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي الجديد لـ "لبوليفارد" عمر الآغا إن استضافة مثل هذه الفعاليات في البوليفارد يأتي تماشياً مع رؤيتنا وجهودنا لدعم الفن والثقافة والفنانين والمصممين الأردنيين، الذين يشكّلون بإبداعاتهم مصدرإلهام وفخر مما يدفعنا لبذل مزيد من الجهود لجعل مدينتنا الحبيبة عمّان أجمل وأكثر تميّزاً بين المدن العربية والاقليميّة.
ومن الجدير ذكره، أن "البوليفارد" يعدّ منصة حيويّة نابضة في قلب العاصمة عمّان، يمزج الحداثة والعراقة في بوتقة معمارية لا مثيل لها، ويعكس روح العصر بما يتلاءم مع نمط الحياة المتجدّد، راسماً نهجاً متفرداً لنفسه كأحد أهمّ المشاريع الإنمائية متعدّدة الاستخدامات.