التجارية الصناعية تقدم فورد اسكايب 2012

 قدمت الشركة التجارية الصناعية – وكلاء سيارات فورد في المملكة سيارة فورد إسكايب، سيارة رباعية الدفع متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ذات التصميم العصري والمواصفات الغنية.اضافة اعلان
وبهذه المناسبة صرح السيد عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي للشركة التجارية الصناعية: "تعتبر سيارة فورد اسكايب معياراً لفئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم،  وتمتاز بجمعها الذكي لمزايا التصميم المتقدم والقوة المتوازنة مع التوفير في استهلاك الوقود وباقة متنوعة من تجهيزات السلامة والتقنيات الحديثة".
وتأتي فورد إسكايب 2012 مع محرّك فورد ذي الأربع اسطوانات بسعة 2.5 لتر يولد قوة 171 حصاناً المصحوب بناقل الحركة الأوتوماتيكي ™SelectShift Automatic بـ 6 سرعات، وتمتاز اسكايب بالنجاج في تقديم القوة الكافية للمهام الرباعية على كل أنواع الطرق وفي نفس الوقت توفير تجربة قيادة فعالة واقتصادية داخل المدينة.
وقد اعتمدت فورد لطراز اسكايب نظام الدفع الرباعي المتطور والمعزز بأنظمة السلامة والتحكم ومنها نظام AdvanceTrac®  للتحكم المعزز بنظام Roll Stability Control للحفاظ على توازن المركبة. ويعزز مستوى الأمان والسلامة توفر وسائد هوائية من الجيل الثاني وستائر هوائية جانبية خاصة بنظام Safety Canopy®  للسلامة.
أما من ناحية الراحة والرفاهية فتتميز فورد اسكايب بشمولية ما تحويه من تجهيزات ومواصفات، بدءاً بنظام فورد للمزامنة ®SYNC المنشط صوتياً للاتصالات والترفيه ووصولاً إلى تقنية المفتاح المبرمج MyKey القياسية الخاصة بالمالك .
تأتي سيارة فورد اسكايب كمثيلاتها من سيارات فورد متضمنة برنامج الصيانة المجانية الشاملة لمدة ثلاث سنوات أو 60,000 كم أيهما أسبق مع امكانية تمديده لمدة خمس سنوات أو 100,000 كم أيهما اسبق.
ويمكن للراغبين بمشاهدة وتجربة قيادة سيارة فورد اسكايب الجديدة التوجه لمعارض الشركة التجارية الصناعية في شارع مكة في العاصمة عمان أو في اربد.