"التعليم العالي": استقبال متلقي الخدمة اعتباراً من يوم الثلاثاء

عمان- الغد- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، أنها ستبدأ باستقبال متلقي الخدمة خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء.

وأكد الناطق الإعلامي للوزارة مهند الخطيب، على ضرورة التزام متلقي الخدمة بمعايير السلامة العامة المتمثلة بإرتداء القفازات والكمامات، ومراعاة التباعد الإجتماعي حيث لن يتم السماح لأي شخص لا يلتزم بهذه المعايير بدخول حرم الوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك عدداً من الخدمات لمتلقي الخدمة تقدم إلكترونياً، و يمكن الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لها على الرابط التالي: www.mohe.gov.jo، دون الحاجة للحضور إلى الوزارة ومن أهمها خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات غير الأردنية، إضافةً إلى أنه سيتم وخلال 48 ساعة القادمة تفعيل خدمة حجز الموعد المسبق لتصديق الوثائق والشهادات العلمية، كما يمكن تسديد رسوم هذه الخدمات إلكترونياً من خلال خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم.

وأهابت الوزارة بجميع الإخوة المواطنين عدم الحضور إلى حرم الوزارة إلا في الحالات الضرورية التي تستلزم ذلك حرصاً على سلامة الجميع من مواطنين وموظفين.

اضافة اعلان