الثلاثاء .. أجواء ربيعية دافئة

طقس
طقس

عمان -الغد- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهار اليوم في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 4-6 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.اضافة اعلان
وبين الموقع ان الأجواء تكون ربيعية دافئة في. أغلب المناطق، وتظهر سحب متوسطة وعالية، مع توقع هطول زخات رعدية في المنطقة الشرقية.
ولفت، في بيان صحفي أمس، إلى ان الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، وشرقية نشطة السرعة في البادية الشرقية، بحيث تثير الغبار والأتربة، أما في خليج العقبة، فتصبح مُتغيرة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وفي ساعات المساء والليل، تكون الأجواء "أكثر دفئاً" من المُعتاد في عموم المناطق، والرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة، وتستمر جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة في شرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" بقاء درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهار غد في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 4-6 درجات مئوية، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق.
ولفت إلى ظهور سُحب متوسطة وعالية، واحتمال هطول زخات في المنطقة الشرقية، بينما تكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط في البادية وتثير الغبار والأتربة، وفي خليج العقبة مُتغيرة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة  السرعة.