الثلاثاء..الحرارة حول معدلاتها وأجواء باردة

مشهد من سماء العاصمة عمان بعدسة محمد أبو غوش-(أرشيفية)
مشهد من سماء العاصمة عمان بعدسة محمد أبو غوش-(أرشيفية)

عمان- الغد- يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح حول مُعدلاتها السنوية، فيما يكون الطقس بارداً وخاصة في المناطق الجبلية مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.اضافة اعلان
وبحسب الموقع يميل الطقس للبرودة أيضا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة في أغلب المناطق وبشكل لافت في السهول الشرقية والبادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتزيد الإحساس بالبرودة.
وتتراوح درجات الحراره الصغرى والعظمى المتوقعة في عمان: من 14 إلى 5، إربد: 15 إلى 6، جرش: 16 إلى 7، السلط وعجلون: 13 إلى 4، الزرقاء: 16 إلى 5، المفرق والكرك: 15 إلى 4، مأدبا: 15 إلى 3، الطفيلة: 14 إلى 4، معان: 14 إلى 1، العقبة: 21 إلى 10، والبحر الميت: 21 إلى 16.
ورجح الموقع أن تبقى درجات الحرارة نهار غد حول مُعدلاتها، ويكون الطقس بارداً وخاصة في المناطق الجبلية، مع ظهور تدريجي للسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر عصراً في مناطق محدودة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تتحول عصراً ومساءً إلى شمالية غربية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.