الجزيرة يهاتف البهداري وتسمية 4 حكام لكأس لبنان ورحلة "عمرة" لذات راس وعدي يسجل وأنس يواصل تدريبات المنتخب

لاعب المنتخب الفلسطيني والمحترف في هجر السعودي عبداللطيف البهداري - (الغد)
لاعب المنتخب الفلسطيني والمحترف في هجر السعودي عبداللطيف البهداري - (الغد)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
الجزيرة يهاتف البهداري
اجرى نادي الجزيرة اتصالا مع المحترف الفلسطيني في صفوف فريق هجر السعودي عبداللطيف البهداري، عارضا عليه الاحتراف في صفوف فريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل.
وابدى الجزيرة خلال الاتصال اعجابه بما يقدمه اللاعب الفلسطيني من مستويات جيدة في دوري زين السعودي، إلى جانب تميزه اثناء احترافه الموسم الماضي مع فريق الوحدات.
البهداري رحب بالعودة للعب في الأردن، لكنه اشار الى ارتباطه بعقد مع هجر لعام آخر، وانه سيفاتح إدارة هجر أملا في فسخ عقده للاحتراف في الجزيرة، بانتظار الايام المقبلة لتحديد فيما اذا كان البهداري سيعود الى الأردن، أم انه سيواصل اللعب في دوري زين السعودي.
يشار إلى ان البهداري متواجد حاليا في عمان، بعد انتهاء منافسات دوري زين.
تسمية 4 حكام أردنيين لكأس لبنان
سمت دائرة الحكام في اتحاد الكرة 4 حكام لادارة مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس لبنان، واللتين ستجريان يومي 29 و30 نيسان (ابريل) الحالي.
وسيقود المباراتين الحكام محمد أبو لوم وعبدالرزاق اللوزي (حكما ساحة)، ومحمد ظاهر ومحمد الروابدة (مساعدان).
وكان الاتحاد اللبناني خاطب اتحادنا، للاستعانة بحكام أردنيين لادارة المباراتين.
"الفيصلاوية"  سعيدون بالجمهور
اشاد لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، بالجمهور الكبير الذي حرص على مؤازرتهم في المباراة الاخيرة امام البقعة، متمنين ان يواصل الجمهور الزحف الى الملعب في المباريات المقبلة، خاصة مباريات الاتحاد السوري والوحدات ومنشية بني حسن.
وعبر اللاعبون عن سعادتهم بالحضور الجماهيري امام البقعة فور دخولهم الملعب، مؤكدين ان ذلك انعكس على ادائهم ومعنوياتهم.
وتمنى نجوم الفريق ان يكونوا عند حسن الظن، من خلال الفوز بلقبي الدوري والكأس، والمنافسة على كأس الاتحاد الآسيوي، مؤكدين ان جمهورهم يعد أحد الاسباب الرئيسية التي تدفعهم نحو منصات التتويج.
"كرنفال رمثاوي"
كشف مدربو ولاعبو الرمثا عن هول المفاجأة والذهول، عندما شاهدوا "مبتكرات" جمهورهم، وتهافته على مباراة فريقه الأخيرة أول من أمس امام فريق كفرسوم، التي جرت على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.
الجهاز الفني واللاعبون استيقظوا على استعدادات كبيرة من قبل أهالي الرمثا لحضور المباراة، حيث توافد الجمهور ظهرا الى الملعب، وسط مواكب من السيارات.
وانتشر الخطاطون في انحاء الرمثا، لكتابة عبارات التشجيع على سيارات الجمهور، اضافة الى الرسم على الوجه، كما انتشر باعة "الشبر الازرق" بشكل كبير.
اللاعبون وصفوا ما شاهدوا يوم المباراة بالكرنفال، مؤكدين ان ذلك انعكس على روحهم المعنوية.
يشار الى ان مباراة ريال مدريد وبرشلونة "الكلاسيكو الاسباني" هي من اوقفت احتفالات الجمهور بالفوز على كفرسوم، بعد ان توجه الجميع لمتابعة اللقاء الذي فاز فيه ريال مدريد.
العضايلة يتبرع برحلة عمره للاعبي ذات راس
تبرع الرئيس الفخري لنادي ذات راس أمجد العضايلة، برحلة عمرة للاعبي فريق الكرة، مكافأة الثبات بدوري المحترفين.
ووفق رئيس النادي مهند الرواشدة في تصريح لـ"الغد"، فان تبرع العضايلة جاء بعد التعادل الأخير امام منشية بني حسن، الذي شهد الاعلان الرسمي عن محافظة الفريق على مقعده بدوري المحترفين.
وكشف رئيس النادي عن توجه الإدارة لمفاتحة المحترفين السوريين الثلاثة في صفوف الفريق لتجديد عقودهم، الى جانب تعزيز صفوف الفريق بلاعبين متميزين في الموسم المقبل.
أنس يواصل برنامجه التدريبي في المنتخب
يواصل نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي العربي انس بني ياسين، برنامجه التدريبي مع المنتخب، والذي يشتمل على تدريب واحد في الاسبوع (يوم الاثنين) باشراف المدرب ياسين عمال ومدرب اللياقة مانويل.
ويهدف البرنامج الى رفع درجة جاهزية اللاعب الذي نجح في تقديم مستويات جيدة، بعد ان ساهم ايضا مدرب العربي عيسى الترك في تجهيزه بعد العودة من الاصابة.
جودت وأبو هشهش في عمان
عاد الى عمان نجما المنتخب الوطني لكرة القدم حازم جودت وشادي ابو هشش في صفوف فريقي هجر وفتح السعوديين، بعد ان اختتما مشاركتهما في دوري زين السعودي.
وينتظر ان يواظب اللاعبان على التمارين خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على جاهزيتهما استعدادا للالتحاق بتدريبات المنتخب الشهر المقبل.
يشار الى ان جودت يستعد للاعلان عن حدث سعيد خلال الايام القليلة المقبلة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الوحدات برانكو، والمدير الفني لفريق العربي عيسى الترك، تابعا مباراة "الكلاسيكو" الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة أول من أمس معا في صالة النادي الأهلي، وسط حضور كبير من الجنسين... برانكو والترك لم يكشفا ميولهما، إلا أن انفعالاتهما ترجح ميولهما لتشجيع ريال مدريد... يشار إلى ان برانكو والترك يرتبطان بعلاقة قوية في ظل عملهما معا مدربين للمنتخب الوطني... برانكو يقضي أوقات فراغه في بعض الأحيان في "مكة مول" برفقة أصدقائه.
• لاعب المنتخب الوطني المحترف في السالمية الكويتي عدي الصيفي، سجل هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من مباراة فريقه التي جرت أول من أمس أمام فريق الجهراء، والتي انتهت بفوز السالمية 3-1.
• اللاعب قصي أبو عالية، توجه يوم أمس الى مدينة العقبة برفقة عائلته لقضاء إجازة، مستثمرا ابتعاده خلال الفترة الحالية عن أجواء الكرة، بعدما حصل على تحرره من نادي الجزيرة.
• اللاعب عامر ذيب يخوض اليوم الاثنين مباراة مع فريقه الفيصلي السعودي أمام فريق الأهلي، ضمن منافسات ذهاب كأس الملك... مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الجمعة المقبل.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات بشار بني ياسين، يلتحق بتدريبات فريق الوحدات اعتبارا من الأسبوع المقبل، بعد ان خضع لبرنامج تدريبي وعلاجي مكثف بإشراف مدرب اللياقة البدنية للمنتخب مانويل.
• نجم فريق العربي السابق لكرة القدم والمدير الفني لفريق الطيبة أحمد صبح، قدم استقالته من تدريب الفريق الذي يلعب في مصاف أندية الدرجة الثانية.