الجمعية الشركسية: التضامن مع قورشة لا يكون بمقاطعة الانتخابات

الداعية الإسلامي الدكتور أمجد قورشة-(أرشيفية)
الداعية الإسلامي الدكتور أمجد قورشة-(أرشيفية)

عمان-الغد- أبدت إدارة الجمعية الخيرية الشركسية رفضها لدعوات مقاطعة الانتخابات النيابية من قبل بعض ابناء الشركس احتجاجاً على توقيف الدكتور امجد قورشه، مؤكدة "أن التضامن معه لا يأتي عبر مقاطعة وتعطيل الانتخابات النيابية التي تشكل استحقاقاً سياسياً ودستورياً مهماً".

اضافة اعلان

وقالت الجمعية في بيان الاحد إنه "يتوجب على الجميع المشاركة الفاعلة في الانتخابات، انطلاقاً من المواطنة الصالحة والانتماء الصادق لهذا الوطن الغالي، وتكريس الديمقراطية والحرص على مصالح ومكتسبات ابنائنا الذين لم يكونوا ولن يكونوا معول هدم وتعطيل لمسيرتنا الديمقراطية المباركة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني".

وأكدت أن ابناء الشركس لن يرضوا الا أن يكونوا في خندق الوطن والقيادة الهاشمية، وهذا عهد الوطن والقيادة ببهم عبر التاريخ القريب والبعيد.

وشددت الجمعية على ثقتها "التامة والمطلقة بقضائنا الاردني النزيه لاحقاق الحق فيما يخص قضية ابننا الدكتور امجد قورشه، وآمالنا العريضة في انهاء قضيته والنظر بعين العطف والاهتمام لوضعه الانساني وقضيته المنظورة امام قضائنا النزيه"، وقالت "إن التضامن مع قورشه وقضيته لايكون ولا يأتي من خلال دعوات المقاطعة وتعطيل مسيرة البناء والديمقراطية".(بترا)