الجمهور يختار البحر الميت لاقامة سباق الدرفت وباب التسجيل يغلق غدا

بوستر السباق - (من المصدر)
بوستر السباق - (من المصدر)

 

عمان - الغد - وفق استطلاع للرأي قامت به الأردنية لرياضة السيارات للمرة الأولى خيرت فيه جمهور سباقات الدرفت بين حلبة سوفكس وساحة الرالي في البحرالميت، لاقامة سباق الدرفت – ثالث جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت، إختار الجمهور هذه المرة ساحة الرالي لاقامة السباق، الذي ينطلق برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات عند الساعة  التاسعة مساء يوم الخميس المقبل تحت الأضواء الكاشفة .

اضافة اعلان

وكانت الأردنية لرياضة السيارات قد أعدت الترتيبات اللازمة للسباق لتنسجم مع تطلعات الجمهور والأجواء الرمضانية.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) ومعاذ عليان وسلامة القماز وعمر زعرور، ويدير السباق موسى حزينة.

ويقام السباق بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

باب التسجيل يغلق غدا

على صعيد متصل يغلق باب التسجيل للسباق أمام الراغبين بالمشاركة بالرسوم العادية يوم غد الاثنين فيما يغلق يوم الثلاثاء باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الرسوم المضاعفة، وتجري يوم الأربعاء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط مسار السباق، وعملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق وذلك في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي.

ويتكون السباق من جولتين، فيما يتأهل للجولة الثالثة أفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين السابقتين ويقام السباق تماشيا مع القوانين والتعليمات الرياضية لبطولة الأردن للدرفت للعام الحالي 2018، وهذه التعليمات وأي تعليمات أخرى قد تصدرها لجنة  الحكام.

سباق محموم على اللقب

إثارة مرتقبة وسباق محموم على اللقب والحظ يخدم المتسابقين في حلبة البحر الميت المميزة لتحقيق نتائج جيدة وستشتد المطاردة بين المتسابقين للصعود إلى منصة التتويج  كعمر الكخن الذي يسعى لتعزيز مركزة في سلم الترتيب العام  لبطولة الأردن لسباقات الدرفت،  ومحمود شداد الذي يطمح  بمراكز متقدمة.

وباب الصعود لمنصة التتويج سيكون مشرعا لنخبة المتسابقين كمحمد الفقهاء ومحمد نوفل ورأفت هارون وعبد الله سرور وأحمد الجبالي وراكان لطفي وسمير العدوان وباسم أحمد وأحمد شريم وجبريل تحسين وعبد الله أبو حسين وغيرهم من المتسابقين المميزين الذين سيتم الإعلان عنهم عند إغلاق باب التسجيل .