"الجناح الطائر" يتطلع لبناء مجد جديد مع الأرثوذكسي.. أبو جبارة تخضع لـ"عملية جراحية" في الركبة

Untitled-1
Untitled-1

خالد العميري

عمان- تطل "الغد" على قرائها، من خلال زاوية "فاست بريك"، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

اضافة اعلان

أبو جبارة تخضع لـ"عملية جراحية" في الركبة
خضعت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات ونادي شباب الفحيص، ليليانا أبو جبارة، لعملية جراحية على مستوى الركبة اليمنى، لتنظير ومعالجة التهاب الوتر الرضفي.
وأجرت أبو جبارة العملية الجراحية في المستشفى الاستشاري تحت إشراف الدكتور زياد دحابرة؛ إذ من المتوقع أن تعود إلى صالات كرة السلة خلال شهرين.
وقالت ليليانا أبو جبارة، في معرض ردها على استفسارات "الغد": "الحمد لله، سأعود بشكل أقوى بعد التعافي من الإصابة، شكرا لعائلتي الثانية الفحيص من كادر تدريبي وإداري ولاعبات، لقد منحوني الطاقة الإيجابية والثقة الكبيرة للعودة سريعا إلى الملاعب".
"ضيق الوقت" يمنع استكمال مباراة الجبيهة وكفريوبا
انتهت المباراة الودية التي أقيمت أمس على صالة نادي شباب الفحيص وجمعت بين ناديي الجبيهة وكفريوبا، في إطار تحضيراتها لبطولتي الكأس والدوري الممتاز، من منتصف الربع الثالث، بسبب ضيق الوقت.
جاء ذلك بعد تأخر انطلاقة المباراة عن موعدها المقرر سابقا، لتقام عند الساعة 10:30 مساء، قبل أن يتم إيقافها بعد مرور ساعة كاملة على انطلاقها، حتى يتمكن الفريق القادم من الشمال من العودة إلى مكان إقامته، قبل سريان الحظر الشامل عند تمام الساعة الواحدة فجرا.
ناصر بسام: العمر مجرد رقم
أكد اللاعب الأسبق للجيل الذهبي بكرة السلة الأردنية والملقب بـ(الجناح الطائر) ناصر بسام، توقيعه على عقد جديد مع النادي الأرثوذكسي لمدة موسم واحد قادما من نادي الأشرفية، وذلك لتمثيله في بطولتي كأس الأردن والدوري الممتاز.

اللاعب ناصر بسام - (من المصدر)

وفي معرض رده على استفسارات "الغد"، قال ناصر بسام: "التقيت مؤخرا بالدكتور منتصر أبو الطيب، وعرض علي فكرة اللعب مع الأرثوذكسي، ولم أتردد حينها وقبلت العرض مباشرة، أنا أشكر المدرب وإدارة النادي على منحي هذه الفرصة الذهبية للمشاركة".
وأضاف: "أبلغ من العمر 46 عاما، لكنه مجرد رقم، هذا الموسم سألعب كما لو كان عمري 20 عاما، جاهزيتي عالية ولله الحمد وسأقدم موسما يليق بتاريخي"، لافتا إلى أنه يرغب في إيصال رسالة إلى الجيل الجديد من اللاعبين بأن "حفنة الأموال" لا تعني شيئا أمام العطاء والانتماء.
وثمن ناصر بسام، احترام اللاعبين وأهاليهم لتاريخه الطويل، مشيرا إلى أنه سيقوم بإعطاء النصائح الضرورية كافة للاعبي الأرثوذكسي من أجل صقل خبراتهم وتطوير مهاراتهم.
وحول سؤاله عن موعد اعتزاله لعب كرة السلة، أجاب: "لا أفكر بالاعتزال، لأن كرة السلة تجري في عروقي، أنا أعشقها ولن أنقطع عن ممارستها حتى لو بلغت من العمر 60 عاما"، مؤكدا أن عودته وبعض النجوم للعب مجددا، سترفع من نسبة مشاهدة المباريات وأعداد الحضور الجماهيري -حال سمح بذلك- بعد انتهاء جائحة كورونا.
الوحدات يعتذر عن مواجهة الأهلي وديا
علمت "الغد" من مصادر موثوقة، أن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي لكرة السلة، كان يُخطط لتنظيم مواجهة ودية تجمعه مع فريق الوحدات، يوم الاثنين المقبل، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد، إلا أنه تعذر إقامة المباراة بسبب ارتباط "المارد الأخضر" بمواجهة مرتقبة مع نادي كفريوبا الرياضي.
إلى ذلك، احتفل لاعبو النادي الأهلي، أول من أمس، بعيد ميلاد "صانع الألعاب" فادي إبراهيم (فريدي)، وسط أجواء أسرية.

تايم آوت

أسهم اللبناني علي حيدر -الذي سبق له تمثيل الوحدات بالموسم الماضي- بتأهل فريقه المنامة البحريني الى نهائي كأس خليفة بن سلمان بعد الفوز على الحالة بنتيجة 103-87، سجل منها علي حيدر 12 نقطة، مقابل متابعتين وتمريرتين وسرقة واحدة للكرة.