"الجواد" ينظم بطولة احتفالية الجمعة

عمان- الغد- ينظم نادي الجواد العربي يوم بعد غد الجمعة، على ميدانه، بطولة احتفالية لفروسية القفز، بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش، حيث تقام البطولة لفئـات: 80-90 سـم، 100-110 سم، 120-130 سم، حيث تقدم جوائز مالية للمراكز الأولى، وتقرر أن يكون يوم غد الخميس نهاية فترة التسجيل للمشاركة في البطولة، وتم تعيين خضر القصير مديرا للبطولة، ونادر الحموري سكرتيرا للبطولة ومنسقا إعلاميا.اضافة اعلان
وعن الشروط العامة للبطـولة، قال الحكم معن الحديد: "يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية وتعديلاته على فعاليات البطولة، التي ستقام على نظام (الهاندي كاب) أي أن التنافس يكون بين جميع الفرسان بغض النظر عن ارتفاع الحواجز.
وقال مدير البطولة، ان هذه البطولة تعد مهمة للفرسان لإعطائهم الفرص للاحتكاك وتنمية مهاراتهم وخلق الأجواء الملائمة للتعاون بين الفرسان والأندية والمراكز، حيث وجهت الدعوة لكافة الأندية ومراكز الفروسية للمشاركة، ويحرص نادي الجواد على اقامتها سنويا.
وعن تعليمات البطولة أضاف القصير: "يتوجب على جميع الفرسان المشاركين ارتداء اللباس الرسمي المعتمد دوليا مع السترة في ملعب الإحماء وملعب المباراة وأثناء التتويج".
وتقام البطولة حسب القوانين المعتمدة من الاتحاد الدولي للفروسية مع مراعاة التعديلات الجديدة للقانون خلال العام 2012، ومراعاة القوانين المضافة أو المعدلة، ويسمح بمشاركة الجواد مرة واحدة في الفئة الواحدة، ومرتين على فئتين مختلفتين مع نفس الفارس، أو مع فارس آخر.
ويحق للجنة المنظمة للبطولة اتخاذ وتغيير أي قرار تنظيمي تراه مناسبا لصالح البطولة.
ومن ابرز فرسان نادي الجواد العربي المشاركين: سارة العرموطي، حمزة الكسواني، عيسى العيسى، عدي ابو حمدان، يوسف بني احمد، يوسف البكري، محمد وليان المومني، سالم وزين ابو حسان، ويزيد وعمر اسعفيان.