الجولة الأخيرة من بطولة الراليات اليوم

عمان- الغد- ينطلق صباح اليوم الجمعة، الرالي الوطني (الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات) من نادي السيارات الملكي، حيث يتوجه السائقون نحو غابة وصفي التل للمنافسة على لقب الرالي. اضافة اعلان
ويتكون الرالي من 8 مراحل خاصة تبلغ مسافتها 52.62كم، فيما تبلغ المسافة الكلية للرالي 148.52 كم، ويقام السباق على أرضية تصنف بالحصوية، فيما ستكون منطقة الصيانة في منطقة تل الرمان.
ومن المتوقع أن تدور منافسة قوية بين المتسابقين، من أجل نيل لقب بطولة الأردن للراليات، خصوصا المتسابق مازن طنطش الذي يتصدر البطولة، كما يتطلع المتسابق علاء رشيد الذي يلعب دور الملاح له بطل لبنان للراليات روجيه فغالي، الى نيل لقب بطولة الراليات المحلية للمرة الأولى.
ويشارك في الرالي 9 متسابقين، وهم: مازن طنطش وملاحه زيد أبو زيد على متن ميتسوبيشي إيفو 9، وعلاء خليفة وملاحه عثمان ناصيف على متن سوباروو امبريزا، وعلاء رشيد وملاحه روجيه فغالي على متن ميتسوبيشي ايفو 10، وزيد دهشان وملاحه رمزي منصور على متن ميتسوبيشي إيفو 9، وحسام سالم وملاحته نانسي المجالي على متن ميتسوبيشي ايفو، وعلاء الحمود وملاحه عطا الحمود على متن ميتسوبيشي ايفو 8، وسلامة القماز وملاحه خالد جمعة على متن ميتسوبيشي ايفو 5، وفيصل حقي وملاحه هاشم حقي على متن فيات ستيلو، وفارس التل وملاحه إبراهيم قدادة على متن ستيروين ساكسو.