الجوهر يخوض سباق 800 متر في أولمبياد الشباب

الفارسة سارة العرموطي - (من المصدر)
الفارسة سارة العرموطي - (من المصدر)

عمان-الغد- استهل العداء سامر الجوهر، مشاركته في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تستضيفها حاليا العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.اضافة اعلان
وشارك الجوهر في سباق 800 متر ضمن التصفية التأهيلية الثانية؛ حيث أنهى السباق في المركز الثالث بزمن بلغ 1:53.54 دقيقة.
وعقب نهاية السباق، قررت اللجنة المنظمة استبعاد سامر الجوهر بعد أن تبين ارتكابه خطأ الخروج عن مسار السباق، بحسب التقرير الفني للحكام.
وسيتكرر سباق 800 متر مجددا اليوم بحسب تعليمات البطولة؛ حيث سيتأهل إلى السباق النهائي المتسابقون الحاصلون على أفضل 8 أزمنة.
وأنهت الفارسة سارة العرموطي، مشاركتها في منافسات القفز عن الحواجز للفردي، وخاضت العرموطي السباق الثاني لها في القفز عن الحواجز وأنهت السباق بمجموع 4 أخطاء فقط لتحتل المركز 14 من أصل 30 فارسا وفارسة شاركوا في المنافسات.
وكانت العرموطي قد خاضت سباقها الأول وأنهته بمجموع أخطاء 19 خطأ.
الى ذلك، اختتم المنتخب الوطني لكرة السلة 3*3 مشاركته، وتلقى خسارتين مع ختام منافسات المجموعة الأولى؛ حيث خسر أمام المنتخب الصيني بنتيجة 21-11، في حين خسر مباراته الثانية أمام المنتخب السلوفيني بنتيجة 22-4.
وبهذا يكون المنتخب قد ودع المنافسة بعد تعرضة لأربع هزائم؛ حيث كان قد خسر أمام كل من تركمانستان وجورجيا.
وكان الأردن قد تأهل إلى منافسات كرة السلة 3*3 في أولمبياد الشباب بعد احتلاله المركز العاشر على سلم التصنيف العالمي للمنتخبات، وأصبح بالتالي أول فريق برياضة جماعية يمثل الأردن في إحدى دورات الألعاب الأولمبية.
وشارك المنختب باللاعبين عمر البخاري وريان جراد وشاكر شبير وفهد ترجلي تحت إشراف المدرب الوطني معتصم سلامة.