آخر الأخبار

الحرارة تلامس الأربعين في عمان غدا

عمان-الغد- يتواصل تأثير الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة والمنطقة اليوم وغدا، حيث تبقى درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
وحسب موقع “طقس العرب” يستمر الطقس حاراً نسبياً في عموم مناطق المملكة، وحاراً بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى مناطق البادية.
وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة صباحاً، تتحوّل إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة عصراً ومساء.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
اما ليلاً، فتسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد في عموم المناطق، مع استمرار ظهور بعض السُحب المنخفضة في شمال البلاد. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتكون درجات الحراره الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم كالاتي: شرق عمان: من 38 الى 27، غرب عمان: من 35 الى 24، إربد: من 34 الى 24، جرش: من 37 الى 27 ، السلط: من 33 الى 23، عجلون: من 32 الى 22، الزرقاء: من 39 الى 27، المفرق: من 37 الى23 ، مأدبا: من 35 الى 23، الكرك: من 32 الى 24، الطفيلة: من 31 الى 23، معان: من 37 الى 25، العقبة: من 42 الى 30، والبحر الميت: من 40 الى 34.
اما يوم غد الاثنين فمن المتوقع أن يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نهارا لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويكون الطقس حاراً في عموم مناطق المملكة إذ تصل العظمى في عمان والمدن الأردنية إلى أواخر الثلاثينيات مئوية. وتكون الاجواء شديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى مناطق البادية.
وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة صباحاً، تتحوّل إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة عصراً ومساء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock