الحكمات الأردنيات يقدن مباريات في دوري السيدات السعودي

مهند جويلس

عمان – قادت 4 حكمات أردنيات أمس الجمعة، مباريات ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للسيدات أمس، لحساب المنطقة الوسطى في العاصمة الرياض.اضافة اعلان
وأدارت الحكمة إسراء مبيضين مباراة فريقي السهام الزرقاء وسما، وساعدتها الحكمة إسلام العبادي على الخط، فيما تواجدت الحكمة حنين مراد في مباراة فريقي الهمة والتحدي كحكمة رابعة، وأخيرا الحكمة صابرين العبادي التي كانت حاضرة في لقاء اتحاد الرياض واليمامة كحكم مساعد.
وكانت الحكمات الأربع، قد بدأن مشوارهن في إدارة مباريات الدوري السعودي، في الجولة الثالثة مساء الاثنين الماضي، حيث أدارت الحكمة إسراء مبيضين مباراة اتحاد الرياض والهمة وتواجدت معها حنين مراد كحكمة رابعة، فيما قادت حنين مراد لقاء السهام الزرقاء والتحدي وعاونتها إسراء مبيضين كحكمة رابعة، وتواجدت الشقيقتان صابرين وإسلام العبادي في مباراة اليمامة وسما.
ويحرص اتحاد الكرة السعودي على تواجد الحكمات الأردنيات برفقة الحكمات السعوديات، من أجل اكتساب الخبرة، ودمجهن سوية في المباريات، بعد أن تسلمن الشارة الدولية خلال الفترة الماضية.
وتتواجد مبيضين، مراد والعبادي في العاصمة الرياض، حيث دوري المنطقة الوسطى الذي يعد الأقوى بين دوري المناطق السعودي، في انتظار التوجه إلى مدينة الدمام الأسبوع المقبل، لقيادة بعض المباريات في دوري المنطقة الشرقية، وإلى مدينة جدة لقيادة دوري المنطقة الغربية.
وستعود الحكمات إلى أرض الوطن في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، على أن تتجه كل من حنين مراد وإسلام العبادي إلى لبنان، لقيادة بعض مباريات بطولة غرب آسيا للواعدات، والتي يتوقع أن يتم التعديل على موعدها المقرر مسبقا، من خلال تأجيل البطولة لمدة أسبوعين.