"الحكمة" تشارك بمؤتمر المسؤولية الاجتماعية في بيروت

عمان - شاركت شركة أدوية الحكمة مؤخرا بمؤتمر المسؤولية الاجتماعية للشركات الذي انطلق تحت عنوان "تجاوز العمل المعتاد: الخطوات التالية للمسؤولية الاجتماعية للشركات في منطقة الشرق الأوسط، والذي عقد في الجامعة الامريكية –بيروت". اضافة اعلان
شاركت السيدة هنا رمضان مديرة الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية لشركة أدوية الحكمة بالمؤتمر، وتطرقت خلال حديثها الى دور الحكمة الفعّال والمليء بالخبرات في المنطقة. حيث ركزت السيدة رمضان على تجربة ادوية الحكمة ببرنامجها للمسؤولية الاجتماعية والتي تمثل قصة نجاح.
ومن الجدير ذكره ان هذه السنة الاولى لانطلاق مؤتمر المسؤولية الاجتماعية للشركات في الجامعة الاميركية في بيروت، حيث عقدت اعمال المؤتمر على مدار يومين في كلية سليمان عليان لادارة الأعمال، بحضور وزراء ومدراء شركات ونخبة من رجال الأعمال من كل أنحاء العالم. وهدف المؤتمر إلى توفير منصّة لبحث التحديات والفرص التي يقدمها ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية، وتبادل الخبرات والتجارب وكيفية تحقيقها بشكل مستدام، خاصة في ضوء التطورات الأخيرة في المنطقة.
تمحورت مواضيع المؤتمر حول النظرة الدولية للمسؤولية الاجتماعية، ونماذج المؤسسات المسؤولة، وأفضل الممارسات الاقليمية، ومجموعات تطبيقية في الجامعة الأميريكية في بيروت لهذا المبدأ، ومستقبل تطبيقه في المؤسسات.
وتتلخص الحاجة إلى المسؤولية الاجتماعية بشكل واضح في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تتفاقم المشاكل المادية والاجتماعية والبطالة.