شركات وأعمال

“الحكمة” تنظم حملة تطعيم كورونا لموظفيها في الأردن

عمان- نظمت “حكمة فارماسيوتيكلز” (مجموعة الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، حملة تطعيم للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) لجميع كوادر عملها في الأردن، وذلك يومي 5 و6 أيار الحالي. وانطلقت هذه الحملة بالتنسيق مع وزارة الصحة الأردنية في مباني الشركة، بموقعين رئيسين في كل من عمّان والسلط، بهدف توفير المطاعيم للموظفين بكل سهولة وسرعة. ولضمان الحفاظ على التباعد الاجتماعي والتهوية الملائمة، أقامت الحكمة محطات تطعيم خارجية مجهزة بالكامل ضمن خيام خاصة تم تركيبها في الموقعين.
وتعليقاً على أهمية الخطوة، صرّح مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس “الحكمة” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: “تتمثل رسالتنا في “الحكمة” بتوفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، من خلال تقديم الأدوية عالية الجودة لكل من يحتاجها. إن صحة أفراد فريق العمل وسلامتهم على رأس قائمة أولوياتنا، لذا قمنا بتوفير هذه الخدمة لفريقنا في مواقع العمل لتسهيل حصولهم على المطعوم، وبالتالي تعزيز فرصة حمايتهم من فيروس كوفيد- 19″.
وأضاف: “بوصفنا شركة ملتزمة بدورها تجاه المجتمع، فإننا نؤكد دعمنا لمجتمعنا المحلي. فنحن نؤمن بأن إقامة حملات مؤسسية كهذه سيساعد في زيادة الإقبال على اللقاح والحد من التردد، وهو أمر مهم من أجل تسريع وتيرة تعافي الأردن من هذه الأزمة الصحية وتبعاتها السيئة. نشكر وزارة الصحة الأردنية على مهنيتها ودعمها في إجراء هذه الحملة، وعلى دورها في إتاحة لقاح كوفيد- 19 لجميع المواطنين في المملكة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock