الخدمة المدنية: شواغر وظائف الفئة الثالثة غداً

مبنى ديوان الخدمة المدنية (ارشيفية)
مبنى ديوان الخدمة المدنية (ارشيفية)

عمان- قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات انه سيعلن غداً الأربعاء شواغر وظائف الفئة الثالثة للدفعة الثانية للعام 2014.

اضافة اعلان

وبين في تصريح اليوم الثلاثاء أن هذه الوظائف ستكون حسب المناطق والأعداد المبينة إزاء كل مسمى وظيفي موزعة على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية، التي تم حصرها وتحديدها من قبل الديوان وبما يتماشى مع احتياجات المؤسسات والدوائر.

واضاف انه سيتم استقبال طلبات المتقدمين على وظائف هذه الفئة من خلال مديريات العمل والتشغيل التابعة لوزارة العمل في المملكة خلال الفترة 13 -28 الشهر المقبل، مبيناً انه سيتم تخصيص الفترة 13-20/ الشهر المقبل لاستقبال طلبات المتقدمين من الذكور، والفترة 21-28منه للإناث لغايات تسهيل وتنظيم عملية استقبال وتدقيق الطلبات حسب الشروط المعلن عنها والوثائق المطلوبة من خلال مندوبي الديوان ووزارة العمل المتواجدين في مديريات العمل .

واضاف ان الإعلان يتضمن المعلومات المتعلقة بشروط إشغال كل وظيفة من حيث العمر والمؤهل العلمي والخبرات والدورات والمنطقة الجغرافية، وإجازة مزاولة المهنة للوظائف المهنية والحرفية ومواعيد استقبال الطلبات وعناوين وأرقام مديريات العمل المعتمدة من قبل وزارة العمل،والوثائق المطلوبة .

وأكد انه تمت مراعاة المدة الزمنية المحددة لاستقبال طلبات المتقدمين على هذه الوظائف بحيث تتم اتاحة الفرصة لهم لتصديق الوثائق المطلوبة والالتزام بالمواعيد المحددة لاستقبالها.(بترا)