الخرابشة : ‘‘الطاقة‘‘ تتعامل مع شركائها ضمن خطة تهدف لتحقيق المنفعة المتبادلة

عمان-الغد- قال وزير الطاقة والثروة المعدنية د.صالح الخرابشة إن "النهج التشاركي المعتمد في عمل الوزارة يهدف إلى تحقيق المنفعة المتبادلة وإضافة قيم لصالح الشركاء بمدهم بالخبرة والمعرفة والموارد بهدف تحقيق أمن التزود بالطاقة والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية".اضافة اعلان
جاء ذلك في لقاء جمع الوزير الخرابشة بشركاء الوزارة حضرته أمين عام الوزارة م.أماني العزام.
وقال الخرابشة في تصريح صحفي أمس إن "الوزارة تتعامل مع الشركاء ضمن خطط استراتيجية موثقة تهدف إلى بناء علاقات فاعلة مع كافة الشركاء لتحقيق أمن التزود بالطاقة بشكل مستدام والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية".
وتضمن اللقاء عرضا قدمته مدير وحدة تطوير العمل المؤسسي م.شروق عبد الغني أكدت خلاله أن اللقاءات المتواصلة تمكن الطرفين من تعزيز أواصر الثقة المتبادلة والعلاقة التشاركية ما انعكس على انجازات الوزارة ومشاريعها التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء في مختلف القطاعات وساهم بتحقيق الاهداف الاستراتيجية والوطنية والمبادرات الملكية.
بدورها؛ أشارت رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي هناء الزعبي إلى أن الوزارة تعمل وفق منهجية موثقة لادارة العلاقات مع الشركاء، وعرضت نتائج دراسة قياس رضا الشركاء وأهم التوصيات الواردة بخصوص رفع مستوى الأداء.
وناقش المشاركون في اللقاء اقتراحات حول مشاريع الوزارة وآليات العمل وتوصيات تهدف الى رفع مستوى الاداء واشادوا بأداء الوزارة وتواصلها المستمر معهم.
ويأتي اللقاء ضمن خطة التواصل في الوزارة بتنظيم لقاءات دورية مع الشركاء لاطلاعهم على  مستجدات العمل وانجازات الوزارة في المشاريع المختلفة ، واشراكهم في عملية التحسين والتطوير.