الخشان مدربا لكرة المشارع خلفا لعبده

محمد ابوزينة

الأغوار الشمالية – عينت إدارة نادي المشارع، الكابتن حامد الخشان مدربا للفريق الأول بكرة القدم خلفا للمدرب هشام عبده، الذي تقدم باستقالته من منصبه في وقت سابق، بسبب ظروف خاصة لدى المدرب التي لم يفصح عنها .اضافة اعلان
جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها الإدارة مساء يوم أول من أمس في مقر النادي برئاسة حاتم الخشان رئيس النادي، وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.
وقاد المدرب الخشان يوم أمس، التمرين الأول للفريق على ملعب مجمع دير أبي سعيد، بعد ان تم تعزيز صفوف الفريق بحارس مرمى فريق نادي الشيخ حسين محمد خليل، واللاعبان بشار العدوان وبهاء الدراغمة، القادمان كذلك من نادي الشيخ حسين على سبيل الإعارة.
وأشار المدرب الخشان الى إن الفريق سيلتقي اليوم الأربعاء فريق نادي كفرعوان، في لقاء ودي سيقام على ملعب مجمع دير أبي سعيد الرياضي، قبل ان ينتظم الفريق في معسكر تدريبي داخلي اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، يجري خلال التدريبات على ملعبي مجمع دير أبي سعيد الرياضي ومجمع الشيخ حسين الرياضي.
وتستمر فترة المعسكر حتى العاشر من شهر شباط (فبراير) الحالي، وذلك استعدادا لدوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، الذي يستهله الفريق بلقاء فريق نادي حوارة على ملعب بلدية إربد.
الى ذلك تأهل فريق كرة الطائرة في نادي المشارع، للدور الثاني بعد أن اجتاز ذهابا وإيابا كل من فرق اندية أم قيس وكفرعوان ودير علا بالنتيجة ذاتها 3-0، ضمن منافسات الدور الأول لدوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة.
ويشار ان الفريق يقوده المدير الفني خالد البشكمي، والمدرب هاني القويسم، ومساعد المدرب يوسف الغزاوي، بالإضافة لنخبة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والحيوية أبرزهم؛ محمد حسين وحسن الشيخ وبلال سويركي ونضال أبو النعاج وعبدالله الخشان وأسامة حسين وصادق الرياحنة والمعد المميز خالد الصقر. 

[email protected]