الخياط للسيارات تفتتح مركز بيجو لخدمات مابعد البيع "المطوّر"

 

أعلنت مجموعة الخياط للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات بيجو في المملكة عن افتتاح مركز خدمات ما بعد البيع "المطور"، الكائن في منطقة البيادر الصناعية غرب العاصمة عمان، والذي خضع لعملية تطوير وتوسعة واسعة النطاق، وقد تم الاحتفال بافتتاح المركز برعاية السيد عامر الخياط المدير التنفيذي للمجموعة وبحضور السيد فيليب جيز، المدير العام للتجارة الخارجية لمنطقتي افريقبا والشرق الاوسط في شركة بيجو العالمية، وبحضور كبار العملاء والإعلاميين ومدراء وموظفي المجموعة.

اضافة اعلان

وبهذه المناسبة ألقى السيد عامر الخياط المدير التنفيذي لمجموعة الخياط للسيارات كلمة قال فيها

:"أنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بافتتاح مركز خدمات ما بعد البيع "المطور" والذي يجسد سعينا الدؤوب لتعزيز مستوى رضا الزبائن والتي تعتبر على رأس أولوياتنا".

أما السيد فيليب جيز، فقد اعرب عن سعادته بمستوى الانجازات التي حققتها مجموعة الخياط للسيارات خلال مسيرته كوكيل حصري لسيارات بيجو في المملكه. وقد وضح السيد جاز بأن زيارته الاولى لمجموعة الخياط تأتي بأهمية للتعزيز ثقة شركة بيجو العالمية بمجموعة الخياط للسيارات وبأهمية السوق الاردني للشركة بيجو العالمية.

 

من جهته قال السيد نزيه مسعود المدير العام للمجموعة:"يحظى مركز خدمات ما بعد البيع  المطور والذي يقدم كافة خدمات الصيانة والإصلاح ومبيعات قطع الغيار الأصلية لكافة سيارات بيجو من كافة الطرازات، بأعلى المواصفات الفنية وبأسعار مناسبة، وقد قمنا بتزويده بأحدث المعدات المتطورة، وذلك لضمان أعلى مستويات الرضا لعملائنا الكرام من مالكي سيارات بيجو العريقة والتي نحرص على وصولها لمكانتها المستحقة كواحدة من أفضل السيارات الأوروبية تقنيةً.

ومن الجدير بالذكر أن مركز خدمات ما بعد البيع المطور يشتمل على منطقة استقبال جديدة تتمتع بمساحة فسيحة وبأحدث التجهيزات التي تضمن راحة الزبائن وتوفر لهم أعلى مستويات الخدمة المتميزة والسريعة، ومنطقة لبيع قطع الغيار الأصلية، وقد شملت عملية التوسعة والتطوير مناطق ورشة الإصلاح الميكانيكي والتي تم زيادة سعتها لإضافة للمنطقة المخصصة لعمليات اصلاح الهياكل وورشة الدهان والتي تم توسعتها أيضاً.