الدوري المصري: صراع المركز الثاني يسيطر على الجولة الأخيرة

القاهرة - انحصر التنافس على المركز الثاني في المرحلة الثلاثين الاخيرة من الدوري المصري لكرة القدم التي تقام اليوم الجمعة بعد ان توج الاهلي باللقب للمرة الثالثة على التوالي وهبطت رسميا الى الدرجة الاولى اندية طنطا واسمنت اسيوط والاولمبي.

اضافة اعلان

وبقي التنافس على المركز الثاني بين الزمالك (65 نقطة) والاسماعيلي (64 نقطة) حيث يستضيف الاول المصري، ويستضيف الثاني الاهلي البطل.

واذا كان الفوز حليف الزمالك فسيتأهل للمشاركة في دوري ابطال افريقيا بصفته وصيف البطل، ويكتفي الاسماعيلي بالمركز الثالث مهما تكون نتيجة المباراة مع الاهلي والتي تبدو ظاهرها صعبة لكن في باطنها قد لا تكون كذلك حيث يخوض الاخير المباريات التي تلت تتويجه بالصف الثاني، وهو خسر المباراة مع الزمالك الاثنين الماضي لان النتيجة لا تهمه رغم العداوة التقليدية بين الطرفين.

ورفع رئيس النادي يحيى الكومي، على خلفية طموحات الفوز في المباراة، عقوبة الايقاف عن اللاعبين سيد معوض وعمر جمال من اجل المشاركة وان كان المدرب الفرنسي باتريس نوفو اعترف بان الظفر بالمركز الثاني بات صعبا بعد فوز الزمالك على الاهلي في الجولة السابقة.

ويلعب الزمالك فبصفوف مكتملة على ارضه مع المصري العاشر (35 نقطة) مسلحا بروح معنوية عالية بعد الفوز الغالي على الغريم التقليدي والبطل في آن واحد، هو الاول منذ 3 سنوات.

وتعتبر المباريات الاخرى تأدية واجب فيلعب بتروجيت مع الترسانة، وطلائع الجيش مع انبي، والاولمبي مع غزل المحلة، وطنطا مع الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب مع حرس الحدود، وبترول اسيوط مع اسمنت السويس.