الذكرى الخامسة والخمسون على افتتاح فندق "إنتركونتيننتال الأردن"


عمان- يحتفل فندق "إنتركونتيننتال الأردن" بالذكرى الخامسة والخمسين على افتتاحه. منذ أن فتح الفندق أبوابه العام 1963، حيث كان أول فندق من فئة الخمس نجوم في الأردن، إنتركونتيننتال الأردن ليس فقط من الفنادق الفاخرة العديدة في عمان والأردن، وإنما يعد صرحا شامخا وشاهدا على كل التطورات والتغيرات التي شهدتها عمان لأكثر من نصف قرن.اضافة اعلان
وعلّق كارلوس، مدير عام فندق "إنتركونتيننتال الأردن"، على هذه اللحظة المهمة، قائلا: "أشعر بالامتنان كوني أعمل لدى أحد أهم الفنادق في الأردن والشرق الأوسط، وأيضا من حسن حظي أنني أعمل ضمن فريق رائع ومميز. هذا الفريق وما يتميز به من إخلاص وشغف لا محدود هو مصدر للإلهام، وهذا الفريق بالذات هو سبب راحة ورضا ضيوفنا وولائهم لفندق إنتركونتيننتال الأردن".
الذكرى الخامسة والخمسون لافتتاح فندق إنتركونتيننتال الأردن، هي وقفة لتذكر الرحلة الطويلة المليئة بالإنجازات، الجوائز التي لا تحصى، وقصص النجاحات التي يجب أن تروى. كما أنها خطوة تحفيزية بهدف تقديم الأفضل دوما، والإنصات إلى الضيوف من أجل تلبية رغباتهم. لذلك، فإن الفندق وفريقه منهمكان في مشاريع عدة لتحديث بعض الخدمات والمرافق التي من شأنها تحسين التجربة بشكل عام بدءا من الوصول إلى الفندق وحتى المغادرة. كما أن فندق إنتركونتيننتال الأردن يشعر بالفخر والسعادة لعمله في الأردن واعتباره جزءا من الثقافة الأردنية والأردنيين، وذلك من خلال الاحتفال بأعراسهم ومناسباتهم الكبيرة، البازارات المختلفة، والاجتماعات الناجحة والجمعات العائلية التي لا تنسى.