الذهب يلمع على صدور أبطال منتخب سباحة الزعانف في البطولة العربية

أبطال المنتخب الوطني لسباحة الزعانف السوالمة وشاهين وابو العز ودرويش يتوسطهم المدرب العكوش - (الغد)
أبطال المنتخب الوطني لسباحة الزعانف السوالمة وشاهين وابو العز ودرويش يتوسطهم المدرب العكوش - (الغد)

أحمد الرواشدة

شرم الشيخ - لمع الذهب على صدور ابطال منتخبنا الوطني لسباحة الزعانف بحصولهم على اول ميدالية ذهبية في منافسات اليوم الثالث في البطولة العربية الرابعة عشر لسباحة الزعانف للعموم والناشيئن والتي تقام في مدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة 11 دولة عربية .

وجاءت الميدالية الذهبية في سباق 100×4 تتابع بفئة الزعانف مونو عمومي رجال عن طريق اصحاب الذهب السباحون محمد السوالمة واحمد شاهين ومؤيد ابو العز ومصطفى درويش بعد منافسة قوية من سباحو مصر والجزائر والمغرب ، في حين اضاف اضاف السباحون الميدالة الفضية الثانية في سباق 100×4 بفئة سباحة الزعانف مونو لمرحلة الناشئين .

وجمع السباحون ثلاث برونزيات جديدة ، حيث جاءت اول ميدالية عن طريق اللاعب عمر عورتاني بسباق 50متر مونو لفئة الناشين والميدالية الثانية في منافسات اليوم عن طريق اللاعبة هبة رميل في سباق 50 متر مرحلة العموم انسات والميدالة البرونزية الاخيرة عن طريق اللاعبة احمد شاهين بسباق 50 متر مونو عموم رجال .

وحصد المنتخب بنهاية اليوم الثالث للبطولة التي تختتم مساء اليوم في حفل تتويج رسمي يقيمه الاتحاد المصري للغوص والانقاذ جمع منتخبنا 20 ميدالية برونزية وفضيتين وذهبية وحيدة ، فيما سيطرت مصر بسباحوها ابطال العرب على جميع منافسات البطولة والتي تجري في مدينة شرم الشيخ على المسبح الاولمبي ، في الوقت الذي حافظ منتخبنا على ترتيبه بالمركز الثاني بالمجموع العام ويبقى المركز الثالث متأرجحاً بين دولتي المغرب والجزائر .

وتختتم البطولة اليوم بحفل تتويج يحضره جميع وفود الدول المشاركة الى جانب رئيس الاتحاد الدولي للغوص ورئيس الاتحاد العربي لانشطة الغوص والانقاذ .

وعبر سباحو الاردن الذين حصدو الميدالبة الذهبية وهم محمد السوالمة واحمد شاهين ومؤيد ابو العز ومصطفى درويش عن فرحتهم الكبيرة بالانجاز الاردني الكبير الذي تحقق على ارض شرم الشيخ المصرية وانتزاعهم وبصعوبة بالغة الميدالية الذهبية من سباحو مصر ، مؤكدين انهم سيبذلون جهود متميزة من اجل تحقيق انجازات متواصلة ورفع علم الاردن عالياً في المحافل العربية والدولية .

واهدى ابطال المنتخب الميدالية الذهبية وبقية الميداليات الفضية والبرونزية للرياضي الاول جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والى جميع الاردنيين لا سيما ذويهم في مدينة العقبة ومن دعمهم ووقف معهم من مرحلة التدريب الى الانجاز الكبير.

وسجل سباحو وابطال الاردن ارقام عربية ومحلية جديدة خاصة في السباقات القصير 50 و 100 متر للمرحلتين الناشئين والعموم والرجال .

اضافة اعلان