الرزاز خلال زيارته بيوت عزاء الشهداء: الوطن يستحق من الجميع التضحيات

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يعزي والد الشهيد علي قوقزة في بلدة سوف بجرش أمس-(من المصدر)
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يعزي والد الشهيد علي قوقزة في بلدة سوف بجرش أمس-(من المصدر)

احمد التميمي وعامر الخطاطبة وصابرين الطعيمات

محافظات- زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أمس بيوت عزاء شهداء الوطن في المحافظات لتقديم واجب العزاء لذوي الشهداء.اضافة اعلان
وقال رئيس الوزراء عمر الرزاز "إن الوطن يستحق من الجميع التضحيات، كما أن التصدي للفكر المتطرف والإرهاب يستحق أيضًا التضحيات"، موضحا أن الشهداء الذين يقضون في سبيل البلاد والواجب "هم جنود الوطن وأبناؤه، يقدمون الغالي والنفيس فداء للوطن".
وأكد، خلال زيارته أمس لديوان عشيرة القواقزة في بلدة سوف بمحافظة جرش، أن" القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية كافة يتصدون وسيبقون للإرهاب وأهله بكل ما أوتوا من قوة".
كما قام رئيس الوزراء بزيارة بيت عزاء الشهيد محمد العزام في بلدة راسون بمحافظة عجلون لتقديم واجب العزاء لذويه.
وقال الرزاز ان "الحكومة لن تبقى مكتوفة الأيدي وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وأمنه، مؤكدا ان "الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله سيبقى عصيا على الاشرار".
وقال الدكتور الرزاز بأن" ليقظة القوات الأمنية المعنية دورا كبيرا في الحد من نسبة الخسائر، سواء على الصعيد البشري أو المادي"، مؤكدا أنه" لولا وجود هذه القوات الأمنية لكان وقع المصاب وأثره أكثر وطأة وإيلاما على الوطن". وثمن" الجهود الاستخبارية الكبيرة التي بذلتها القوات الأمنية في مجال حماية الوطن ومواطنيه وممتلكاتهم".
وأشار رئيس الوزراء الى أن" قوى الشر والظلام ستندحر وينتصر الإسلام السمح المعتدل"، مقدما تعازي جلالة الملك لأسرة وذوي الشهيد العريف العزام".
ودعا الرزاز أن" يبقي الوطن واحة أمن وأمان، ويبعد عنه كل شر ومكروه، بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم"، لافتا إلى أن دم الشهداء واسرهم امانة في اعناقنا وهم وصية جلاله الملك عبد الله الثاني ولن تذهب دماؤهم هدرا". وأكد أن الحكومة لن تقف مكتوفة الأيدي وستجتث قوى الشر والظلام.
كما قدم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز واجب العزاء لذوي الشهيد محمد الهياجنة في بلدة دير السعنة بمحافظة إربد، مؤكدا استمرار الأجهزة الأمنية والحكومة بمحاربة الفكر المتطرف.