الروابدة: حريصون على إدامة التواصل مع متقاعدي "الضمان"

عمان - الغد- أكدت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، حرص المؤسسة على إدامة التواصل مع المتقاعدين وكافة الروابط التي تمثلهم.
جاء ذلك خلال استقبالها أمس وفد اتحاد المتقاعدين العرب، حيث بحثت معه جهود المؤسسة لتوسيع المظلة الشمولية للضمان.اضافة اعلان
ورحبت بالوفد الذي ترأسه رئيس الاتحاد عبد المنعم العزالي، ورافقه رئيس لجنة المتقاعدين الأردنيين عبد الحليم خدّام وعدد من أعضاء الاتحاد يمثلون دولا عربية.
وأشارت إلى "أننا نفتح دائما آفاق الحوار معهم، ولا نتوانى عن تقديم كل ما يخدمهم، وحريصون على ألا تنقطع علاقة المؤسسة بالمتقاعد بمجرد حصوله على الراتب التقاعدي".
وأكدت أن "حوارنا مستمر مع المتقاعدين والجهات التي تمثلهم حول كافة القضايا التي تهمهم، موضحة ان عدد متقاعدي الضمان وصل إلى 211 ألف متقاعد.
بدوره، أكد العزالي، أهمية الشراكة ما بين مؤسسات الضمان والتأمينات الاجتماعية العربية، والتنظيمات والروابط التي تمثل المتقاعدين بما ينعكس إيجاباً على بناء الثقة بينهم، ودعم الجهود التي تصب بخدمة المتقاعد العربي، مستعرضا تجربة الاتحاد.
وبين أهمية استفادة باقي الدول العربية من تجربة الضمان الأردني ومزاياه.
وأشار خدّام إلى أن الاتحاد يجمع الخبرات النقابية من الأجيال العمّالية السابقة والحالية، ويوظفها في خدمة المتقاعدين العرب.