منوعات

الروزنامة

– يوقع الروائي هاشم غرايبة في الثانية عشرة من ظهر غد الخميس مسرحية “الصرح” في مكتبة الجامعة الأردنية.


– تقيم السفارة الصينية في عمان والدائرة الثقافية في أمانة عمان في الثامنة من مساء السبت المقبل حفل “فرقة هونان للرقصات” وذلك في مركز الحسين الثقافي.


– تعرض الجمعية الفلكية الأردنية في السادسة من مساء غد الخميس الفيلم الوثائقي “1968” ضمن سلسلة من الأرض إلى القمر، وذلك في المنتدى الثقافي للجمعية الفلكية الأردنية.


– تتواصل فعاليات مهرجان الأردن في السابعة من مساء غد الخميس بليلة جزائرية يشارك فيها الشاب فضيل وبيونة والشاب خالد والاوركسترا الوطنية الجزائرية وذلك على مسرح جرش الجنوبي.


– يقيم المجلس الأعلى للشباب بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في الحادية عشرة من صباح اليوم حفل افتتاح برنامج أبناء المغتربين من الجاليات العربية في الخارج، وذلك في مدينة الحسين للشباب.


– يقيم سفير جمهورية مصر في عمان احمد رزق في السابعة من مساء الثالث والعشرين من الشهر الحالي حفل استقبال بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي لجمهورية مصر العربية.


– تنطلق في الرابعة من مساء غد الخميس فعاليات مهرجان الشارع الأول الذي تنظمه مؤسسة إنقاذ الطفل- برنامج تعليم شباب وبالتعاون مع معهد غوته الألماني والمركز الثقافي الفرنسي، وذلك في الساحة المقابلة لمركز الأميرة بسمة في النزهة.


– يفتتح في السابعة من مساء اليوم معرض المصور الفوتوغرافي احمد السفاريني الذي تقيمه الدائرة الثقافية في أمانة عمان الكبرى في جاليري شارع الثقافة في الشميساني.


– تقيم الكلية الجامعية المتوسطة في السابعة من مساء الاثنين المقبل حفلا لتخريج الفوج الثامن والعشرين من طلبتها على ستاد جامعة العلوم التطبيقية.


– تتواصل في محترف رمال فعاليات السيمبوزيوم الدولي للرسم والنحت حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي.


– تتواصل فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمهرجان الفحيص “الأردن تاريخ وحضارة” في التاسعة والنصف من مساء اليوم بحفل للفنان طلال باشا وفرقته الموسيقية وفرقة الأمل للرقص التعبيري، وذلك على المسرح الرئيسي “دير الروم”.


– تعقد مؤسسة فريدرتش ناومان من أجل الحرية- مكتب عمان في الخامسة والنصف من مساء السابع عشر من الشهر الحالي جلسة نقاشية بعنوان “اثر التعاون التنموي بين المجتمعات المدنية تحفيز حقيقي أو شكلي للتنمية؟”، وذلك في فندق الراديسون ساس.


– يعرض المركز الثقافي الملكي في السادسة من مساء اليوم مسرحية “دمى جدتي” للأطفال للمخرج محمد العمرو وذلك على المسرح الدائري.


– تنطلق الثلاثاء المقبل فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض عمان الدولي للكتاب، الذي ينظمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى في كلية المجتمع العربي وبمشاركة أكثر من 200 دار نشر محلية وعربية وأجنبية.


– تعقد جمعية البيئة الأردنية بالتعاون مع وزارة البيئة في السابع والعشرين من الشهر الحالي دورة تفصيلية بعنوان “تدريب مدربين في مجال تطوير برامج اتصال في التوعية البيئية” وذلك في مقر الجمعية.


– تختتم اليوم فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمهرجان الفيلم العربي الفرنسي الذي تنظمه السفارة الفرنسية والهيئة الملكية للأفلام بالتعاون مع مؤسسة شومان وأمانة عمان الكبرى وذلك في مركز الحسين الثقافي.


– يعقد منتدى الفكر العربي الاثنين المقبل المؤتمر الشبابي الثالث “نحو تطوير مؤسسات العمل الشبابي العربي” ويستمر حتى الخامس عشر.


– يحتضن محترف رمال اليوم المشروع الفني التشكيلي “صعود” والذي يضم عددا من الفنون السمعية والبصرية تمثل مختلف الدول العربية.


– ينطلق يوم غد الخميس معرض المرأة العصرية الأول 2008 الذي يقام بتنظيم من مجموعة الرمز لتنظيم وإقامة المعارض، ويستمر ثلاثة أيام في قاعات زارة إكسبو في فندق حياة عمان.


– تنطلق في الثامنة والنصف من مساء الاثنين المقبل فعاليات الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطفال العرب الدولي، وذلك على مسرح قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب وتستمر الفعاليات حتى العشرين من الشهر الحالي.


– يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين في الثامنة من مساء اليوم مهرجانا احتفاليا بمناسبة أعياد الوطن، تشارك فيه نخبة من الكتاب والشعراء والإعلاميين، وذلك في مدينة العقبة.


– يستضيف المعهد العالمي للفكر الإسلامي في السادسة من مساء السبت المقبل الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية د. فيصل عبدالله الحاج في محاضرة بعنوان “معايير الجودة في التعليم العالي من منظور إسلامي”، وذلك في قاعة المعهد.


– أطلقت وزارة السياحة والآثار برنامجها السياحي تحت شعار “الأردن أجمل صيف” في عجلون وإربد وجرش بهدف توفير نشاطات سياحية ترفيهية متنوعة للعائلات الأردنية وزوار الدول العربية، ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock