"الزراعيين" توفر فرص عمل لـ468 العام الماضي

عمان -الغد- أشار نقيب المهندسين الزراعيين محمود أبو غنيمة إلى أن الانجازات المتلاحقة التي حققها مجلس النقابة خلال العام الماضي عبر تأمين فرص عمل لما يقارب من 468 مهندسا، وإنجاز الشريحة التقاعدية الجديدة وتوقيع اتفاقية عمل محطة أبحاث زراعية أصيلة للنقابة في الأغوار.اضافة اعلان
وقال إن النقابة "ماضية في تطبيق سياستها الهادفة غلى تجهيز البنى التحتية لفروعها المنتشرة في محافظات المملكة لتقديم الخدمات الأفضل للمهندسين الزراعيين ولأبناء المجتمع المحلي". وأضاف أبو غنيمة أثناء رعايته حفل افتتاح مقر النقابة بالمفرق، بحضور النائب المهندس محمد مصلح شديفات، ان "زيادة عدد المهندسين الزراعيين السنوية التي تتجاوز 800 مهندس ومهندسة تشكل ضغطا كبيرا على البنى التحتية التي تمتلكها النقابة".
وأكد أبو غنيمة على أن "النقابة تسعى الى المزيد من النجاحات بهدف تطوير مهنة الزراعة"، مشيرا الى "انتهاء النقابة من تزويد قاعاتها الرئيسية بالشميساني بأحدث وسائل التكنولوجيا لعمل المحاضرات المتخصصة بنظام التعليم الالكتروني".
بدوره، أكد رئيس مجلس فرع النقابة في المفرق المهندس فراس الحراحشة على أن "المبنى الجديد للفرع والمجهز بالقاعات لخدمة المهندسين الزراعيين من أبناء المفرق سوف يكون له الأثر الأكبر في تطوير عمل الزملاء وتزويدهم بآخر ما يستجد في المهنة من خلال عمل الدورات المتخصصة".