الزمالك يتحدث عن حضور جماهيري كبير بنهائي أبطال أفريقيا

الزمالك المصري -(أرشيفية)
الزمالك المصري -(أرشيفية)

القاهرة- يقول الزمالك المصري إنه يستعد لحضور جماهيري كبير في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم في استاد برج العرب القريب من الإسكندرية في وقت لاحق من الشهر الحالي.اضافة اعلان
وكانت السلطات الأمنية في مصر قالت إن 20 ألف مشجع سيسمح لهم بحضور المباراة بين الزمالك وماميلودي صن داونز بطل جنوب افريقيا والمقررة في 23 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.
وتقام المباريات المحلية في مصر بدون جماهير ويسمح لعدد محدود فقط من المشجعين بحضور لقاءات الأندية في البطولات الافريقية ومباريات منتخب مصر منذ ما يزيد على أربع سنوات لأسباب أمنية.
لكن مرتضى منصور رئيس الزمالك، قال في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت أمس "إن مباراة صن داونز ستشهد حضور أكثر من 70 ألف متفرج من الجماهير المصرية".
ومن جهة أخرى، يكثف الزمالك استعداده لمواجهة صن داونز في مباراة الذهاب والمقررة في 15 تشرين الاول (أكتوبر) في جنوب افريقيا وخاض في وقت لاحق من أمس مباراة ودية مع فريق محلي من الدرجة الثانية.
وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن مؤمن سليمان مدرب الفريق اعتمد في المباراة على اللاعبين التسعة المقيدين في القائمة الافريقية لتجهيزهم بالشكل المناسب في ظل غياب ستة لاعبين أساسيين موجودين مع منتخب مصر الذي سيخوض مباراة رسمية مع الكونجو في تصفيات كأس العالم بعد غد.
وأضاف يوسف "نعمل على تجهيز علي فتحي الظهير الأيسر العائد من الإصابة ونأمل في التغلب على أزمة القائمة الافريقية المقيد بها 15 لاعبا فقط".
وأكد يوسف أن فريقه سيتوجه إلى جنوب افريقيا قبل موعد المباراة بثلاثة أيام بعد عودة لاعبيه الموجودين مع منتخب مصر عقب عودتهم من برازافيل.-(رويترز)