السجن لمُغتصب أوهم فتاة قاصر بالحب

(تعبيرية)
(تعبيرية)

حمزة دعنا

عمان- قضت محكمة الجنايات الكبرى بالحبس ست سنوات بحق شخص قام باغتصاب فتاة قاصر "22 مرة مكررة" بعد إيهامها بأنه يحبها الأمر ما دفعها إلى الهروب من منزل ذويها في محافظة إربد، والانضمام إليه بمنزل مستأجر في عمان.

وحكمت أيضا على شخص آخر، وهو صديق المغتصب، لقيامه باستئجار شقة للمغتصب مدة ست سنوات وشهرين.

جاء ذلك، خلال جلسة عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى أمس برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين حسين ضرابعة ومحمد العدوان.

وفي تفاصيل الحادثة الوادرة في قرار المحكمة الذي حصلت عليه "الغد"، اتفقت المجني عليها البالغة من العمر 17 عاما، مع المتهم أيمن وعمره 23 عاما، واللذان تربطهما علاقة غرامية، على هروبها من منزل ذويها من محافظة إربد إلى عمان العام الماضي.

وفي أثناء ذلك، اتصل المتهم بصديق له بهدف تأمين شقة يسكنها مع المجني عليها في منطقة صويلح، وبعدها شاهدها صديق المتهم طالبا منها أن تعمل في الدعارة بناد ليلي يعمل به، لتؤمن قوتها اليومي إلا أنها رفضت ذلك.

بعد ذلك، قام الصديق بحبس المتهم وعشيقته القاصر في شقة بمنطقة خلدا، طالبا من المتهم إقناع المجني عليها بالعمل في الدعارة مرات عدة، إلا أنها كانت ترفض ذلك بشدة، وكان الصديق يحضر لهما الطعام والشراب وأغلق باب الشقة مدة 28 يوماً لإقناعها بالعمل في الدعارة.

وخلال تلك الفترة، طلب المتهم من المجني عليها معاشرتها، فوافقت على ذلك ليفض بكارتها وعاشرها معاشرة الأزواج 22 مرة مكررة واستمروا في ذلك حوالي شهر، طلب بعدها صديق المتهم معاشرتها أيضا لكنها تمكنت من الهرب إلى منزل ذويها في إربد.

وقدمت المجني عليها في أعقاب ذلك شكوى إلى الجهات الأمنية التي ألقت القبض على المتهم قبل أن يعترف بكل ما حدث، فيما حصلت هي على تقرير طبي يثبت فض بكارتها.

[email protected]

اضافة اعلان