السحب الأول على جوائز العمرة لمنتج "بيت أحلامي من البنك العربي الاسلامي"

جانب من السحب-(من المصدر)
جانب من السحب-(من المصدر)

عمان- قام البنك العربي الإسلامي الدولي بالسحب الأول للعام 2011 على جوائز رحلات العمرة لعملاء البنك الحاصلين على تمويل الإجارة المنتهية بالتمليك  "بيت أحلامي" بقيمة 350 دينارا للجائزة الواحدة.اضافة اعلان
 وقد تم إجراء السحب بالإدارة العامة للبنك بحضور اللجنة الرقابية المكونة من مروان سعيد ممثل البنك المركزي الأردني. وعيسى العتوم ممثل وزارة المالية وشبلي العميان ممثل وزارة الداخلية، وحضور الدكتور نايف أبو دهيم مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد وسمير العيسى مدير شبكة الفروع وعمر المؤقت مدير تطوير المنتجات والاتصال المؤسسي ممثلي البنك العربي الإسلامي الدولي.
وتأتي حملة السحب على جوائز العمرة تكريساً لسياسة البنك القائمة على تقديم الأفضل دوماً لعملائه من خلال طرح آلية تمنحهم الفرصة للفوز بجوائز ذات قيمة دينية ومعنوية، بالإضافة إلى تشجيع العملاء للتقدم والحصول على منتجات مصرفية إسلامية .
وسيقوم البنك بالسحب على جوائز عمرة كل ثلاثة أشهر على أرقام حسابات العملاء الذين يحصلون على تمويلات لشراء الشقق السكنية بأسلوب الإجارة المنتهية بالتمليك، ويذكر أن البنك يقدم هذا المنتج المتميز بتمويل يصل لغاية 250 ألف دينار ولمدة سداد تصل إلى 25 سنة بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء.