السلط والأهلي في نهائي "كأس اليد" الثلاثاء

لاعب السلط محمود الهنداوي يسدد على مرمى الأهلي في لقاء سابق -(الغد)
لاعب السلط محمود الهنداوي يسدد على مرمى الأهلي في لقاء سابق -(الغد)

عمان - الغد - حدد اتحاد كرة اليد الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل موعدا للمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن، والتي تجمع بين فريقي السلط والأهلي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.اضافة اعلان
واتخذ الاتحاد الترتيبات الكاملة لاقامة هذه المباراة، التي ينتظر أن تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من جماهير الفريقين، في الوقت الذي سيحشد فيه الفريقان كافة لاعبيهما للمشاركة في المباراة من أجل التتويج باللقب.
وكان فريق السلط قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد أن تغلب على العربي في الدور قبل النهائي، وقبل ذلك كان الفريق يفوز على فريق كفرنجة، في دور الثمانية، وفي الدور الأول فاز على فريق الراية.
فريق الأهلي نجح بالوصول إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على فريق الحسين إربد في الدور قبل النهائي، وفي دور الثمانية فاز الفريق على فريق يرموك الشونة، وقبل ذلك كان الأهلي يفوز على فريق الزرقاء في دور المجموعات.
من ناحية أخرى سحب الاتحاد قرعة دور الثمانية لبطولة الواعدين، حيث يلتقي فريقا السلط وساكب، ويلتقي كفرنجة والأهلي، والعربي وأم جوزة، والكتة ويرموك الشونة، وحدد الاتحاد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء موعدا لاقامة هذه المباريات، بينما تقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم السبت المقبل، وتقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 13 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.