السوري حمادة أول المسجلين لسباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان

أيمن وجيه الخطيب
عمان - يغلق باب التسجيل للمشاركة في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي يوم 8 تموز (يوليو) الحالي، وتم تحديد يوم 13 منه الشهر موعدا لإقامة السباق.اضافة اعلان
وسجل حتى هذه اللحظة للمشاركة في السباق كل من السوري فادي حمادة صاحب لقب النسخة الماضية من السباق بزمن 1.52.36 دقيقة، وإيهاب الشرف.
وأعلن أمين النجار في وقت سابق مشاركته في السباق المتسابق على متن سيارة جديدة مجهزة بالكامل، من أجل كسر الرقم القياسي المسجل بأسم المتسابق اللبناني روجيه فغالي والذي حققه في العام 2007، كما يشارك في السباق المتسابق علاء رشيد على متن سيارة مجهزة بالكامل من أجل المنافسة لإحراز مراكز متقدمة في السباق.
وسيبدأ كل من فادي حمادة وأيمن النجار وعلاء رشيد وباقي السائقين بالتدريب على مسار الرالي اعتبارا من 10 تموز (يويلو) الحالي.
ومن المتوقع ان يشارك عدد كبير من المتسابقين من فلسطين وسورية ولبنان والسعودية الى جانب المتسابقين الأردنيين.
وقال مدير السباق إيهاب الباتع: "نحن جاهزون كلجنة منظمة لإنجاح السباق الذي يحظى بشهرة عالمية وعربية، وأنهينا الاجتماعات اللازمة من أجل وضع كافة الترتيبات المتعلقة بمسار السباق، وباتت الأمور الآن جاهزة استعدادا لانطلاق السباق، وسنقوم بتسهيل مهمة أي متسابق يشارك في السباق من حيث عملية إجراء التدريبات على مسار السباق".
وتضم اللجنة المنظمة للسباق كلا من أيهاب الباتع ومحمد عسقلان وإبراهيم الشيخ وعصام سالم وأمجد أبو جاموس وباسم طرزي.
برنامج السباق
- الأحد 7-8: اغلاق باب التسجيل الساعة 4 عصرا، والإعلان عن قائمة المشاركين الساعة 5 مساء.
- الاثنين 9-7: 3- 6 مساء عملية التوثيق واصدرا أرقام السيارات في نادي السيارات الملكي.
- الثلاثاء 10-7: 10 صباحا وحتى 6 مساء التدريب على  المسار.
- الأربعاء 11-7: 10 صباحا وحتى 6 مساء التدريب على  المسار.
-الخميس 12-7: 2 ظهرا–6 مساء عملية الفحص الفني للسيارات في نادي السيارات الملكي، واجتماع للحكام عند الساعة 6 مساء، والاعلان عن القائمة النهائية للمشاركين عند الساعة 6.30 مساء.
- الجمعة 13-3: انطلاق السباق عند الساعة 10 صباحا في منطقة الرمان.