الشرق الأوسط للتأمين تقيم حفل عشاء تكريما لموظفيها

جانب من حفل العشاء- (من المصدر)
جانب من حفل العشاء- (من المصدر)

عمان- أقامت شركة الشرق الأوسط للتأمين حفل عشاء تكريما لموظفيها في فندق الأردن إنتركونتيننتال، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمدير العام التنفيذي في جو عائلي اتسم بالألفة والمحبة.اضافة اعلان
ورحب رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس سمير قعوار بالحضور الكريم من أعضاء وإدارة وموظفين، وأشاد بموظفي الشركة وكادرها على الجهود التي بذلوها لتصبح الشركة ومنذ نشأتها في طليعة شركات التأمين الأردنية.
وفاجأ السيد قعوار الحضور بقرار مجلس الإدارة بمنحهم مكافأة راتب شهر إضافي للجهود التي بذلوها لرقي الشركة. وكانت الشركة منحت جميع الموظفين زيادات سخيّة الشهر الماضي.
وفي بداية الحفل، ألقى الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور رجائي صويص، كلمة رحب فيها بالحضور، واستعرض فيها إنجازات الشركة منذ تأسيسها قبل ما يقارب 50 عاماً، حيث تعد ثاني أقدم شركة تأمين في الأردن.
وكان من بين ما ألقاه إنجاز الشركة في الفترة بين العامين 2000 و2010، حيث ارتفعت حقوق المساهمين من 4.253 مليون دينار إلى 32.750 مليون دينار؛ أي حوالي 800 %، هذا بالقيمة الدفترية، أما بالقيمة السوقية فتصل الى حوالي 49.250 مليون دينار؛ أي أكثر من 11 ضعفاً خلال تلك الفترة وقليل من الشركات في الأردن التي تعطي هذا العطاء، كما وزعت الشركة أرباحاً نقدية خلال تلك الفترة وأسهما مجانية بلغت 23.25 مليون دينار بالقيمة الاسمية. كما كان معدل أرباح الشركة الفنية خلال تلك الفترة لا يقل عن 10 % من الأقساط الإجمالية، وهذا المعدل نادراً ما كانت تستطيع أن تحققه الشركات لأحد عشر عاماً. ولذلك، فقد حصلت الشركة على تصنيف (B++ Good) من مؤسسة التصنيف العالمية A.M. Best.