رياضة محلية

الشرمان يودع منتخب الشرطة للضاحية المشارك في الاقصر

عمان – الغد – حث المفتش العام للأمن العام العميد محمد الشرمان منتخب الأمن العام على بذل أقصى الجهود لتحقيق إنجازات أردنية في ألعاب القوى تعكس الصورة الحقيقية والمتقدمة للرياضة الأردنية عموما والشرطية خصوصا، جاء ذلك خلال لقائه وفد منتخب الشرطة الذي سيشارك في البطولة الدولية للضاحية التي تقام في مدينة الاقصر المصرية بالفترة من 13-18 الشهر الحالي.


ومن جانبه أكد أمين عام اتحاد الشرطة المقدم عبدالرحمن العواملة على الانضباطية وحسن الاستعداد الذي خضع له المنتخب مؤكدا أن إنجازات الرياضة الشرطية ستتواصل .


و يذكر أن الوفد المغادر يضم النقيب خالد عبدالرحيم رئيسا للوفد ومن اللاعبين محمد السويطي لسباق الماراثون وزهير الزبون لمسافة 21 كم وامجد الجعارات لمسافة 10 كم.


ومن جانب آخر تتواصل اليوم مباريات بطولة ميلاد القائد الشرطية لخماسيات الكرة حيث يلتقي في الساعة العاشرة صباحا فريقا الدفاع المدني مع قوات الأمن الخاصة يليها مباراة الجامعة الهاشمية مع مصفاة البترول، ثم لقاء قوات الأمن الأولى مع المنطقة الشمالية، وتختتم اللقاءات بمباراة الجامعة الأردنية مع فندق الماريوت وتقام المباريات في صالة اتحاد الشرطة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock