الشريدة والمصري يتفقدان سير العمل بمشروع ‘‘حياة ريجنسي‘‘ في أيلة

جانب من زيارة الشريدة والمصري لمشروع "حياة ريجنسي"- (من المصدر)
جانب من زيارة الشريدة والمصري لمشروع "حياة ريجنسي"- (من المصدر)

عمان-الغد- تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ناصر الشريدة، بمرافقة مؤسس شركة واحة أيلة للتطوير ورئيس مجلس إدارة الشركة الأم، الشركة العربية للتموين والتجارة (مجموعة أسترا)، صبيح المصري، ومشروع فندق حياة ريجنسي ايلة؛ حيث اطلعا على المراحل المتقدمة من سير العمل في المشروع والمتوقع افتتاحه خلال الربع الثالث من هذا العام.اضافة اعلان
ورافقهما خلال هذه الزيارة كل من خالد المصري رئيس مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، وعدد من المسؤولين في الشركة.
ويعد فندق حياة ريجنسي أيلة، أول فندق يتم بناؤه في مشروع أيلة وثاني الفنادق التي تديرها مجموعة "حياة العالمية" في الأردن ويضم نحو 286 غرفة وجناحا، ذات تصميم مميز وبإطلالات خلابة على بحيرات ومرسى اليخوت ضمن منطقة جزيرة المرسى التي تعد المركز التجاري والترفيهي لمشروع أيلة.
كما يقدم الفندق لزواره ونزلائه مرافق متعددة للطعام والشراب وبرك السباحة المتعددة مع ناد شاطئي خاص يتميز برمله الأبيض الناصع كما هو الحال في شواطئ أيلة كافة. كما يتميز الفندق بوجود مرافق فاخرة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المؤسسية كإضافة نوعية لمثل تلك المرافق في العقبة.
وأكد معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، السيد ناصر الشريدة، الدور المحوري التسويقي والتنموي اقتصاديا وسياحيا الذي حققته أيلة خلال الأعوام القليلة الماضية وحتى قبيل افتتاح مرحلته الأولى، وذلك من خلال إضافة منتجات ومرافق سياحية عالمية المستوى وتنظيم فعاليات عالمية يساندها برامج ترفيهية بارزة ولتكون سابقة لإطلاق فندق حياة ريجنسي أيلة استكمالا لحلقة الإنجاز والبناء ومساهمة فاعلة في تحقيق رؤية وأهداف إطلاق العقبة كمنطقة اقتصادية خاصة.
وفي تعليقه على هذه الجولة، صرح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين: "مع افتتاح فندق حياة ريجنسي أيلة في قرية المرسى خلال الربع الثالث من العام الحالي، بالإضافة لافتتاح العديد من المرافق السكنية والسياحية والترفيهية في أيلة مثل البحيرات والشواطئ وشقق الجزر وملعب وأكاديمية الجولف ونادي الشاطئ ومضمار التزلج على الماء بواسطة الكوابل ومرسى اليخوت العالمي، نكون قد استكملنا أبرز عناصر الجذب السياحي للمشروع وللعقبة لتصبح الوجهة السياحية المفضلة لزوار وسياح منطقة الشرق الأوسط سواء الراغبين بالترفيه أو الإقامة أو الأعمال".
وأثنى دودين على الخبرات الاستثنائية والعالية التي تتمتع بها شركة حياة العالمية للفنادق في مجال الفندقة، مما سيوفر لنزلاء الفندق تجربة ضيافة فاخرة تلبي جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم.