الشعارات الانتخابية بقصبة إربد تركز على التغيير وحقوق المواطنين

إربد - قال مواطنون في الدائرة الاولى بمحافظة اربد (قصبة اربد ولواء الوسطية)، إن شعارات القوائم الانتخابية ركزت على تحقيق العدالة والمساواة والمواطنة والمستقبل الافضل والوحدة الوطنية واصلاح التعليم.اضافة اعلان
وبينوا في حديثهم لوكالة الانباء الأردنية (بترا) ان القوائم المشاركة في الانتخابات المقررة في العشرين من أيلول المقبل، ركزت أيضا على القضية الوطنية الفلسطينية والتغيير للأفضل، والعمل لأجل الاردن، ومحاربة الفساد.
وشدد سمير ابراهيم (تاجر)، على أن صوت المواطن يصنع المستقبل باختيار النائب الذي يمثله لحياة كريمة للجميع، ومعيشة افضل، مركزا على الاهتمام بالسياحة والتعليم والصحة ومكافحة الفقر والبطالة.
وبلغ عدد ناخبي الدائرة الأولى في محافظة إربد 326.595 ناخبا وناخبة، تشارك فيها 12 قائمة تضم 83 مرشحا، منهم 12 سيدة يتنافسون على 6 مقاعد.
وانتقد المواطن احمد حسين وضع اللافتات في الشوارع العامة والتقاطعات بشكل عشوائي؛ بحيث انها تغطي الشواخص المرورية احيانا، وان صور بعض المترشحين كانت كبيرة في حين اعضاء القائمة كانت صغيرة.
وقال الشاب سلامة المراشدة، ان المواطنين بحاجة إلى نواب يدافعون عن قضايا الوطن والمواطن المعيشية، ويخدمون كل أفراد المجتمع وليس فئة معينة ولا يهدفون الى تحقيق مصالح ومكاسب شخصية.
يشار إلى أن بلدية إربد الكبرى أزالت خلال الايام الماضية العشرات من اليافطات والصور المخالفة التي علقت في الشوارع والميادين وعلى الاشارات المرورية وتسببت بإعاقة الحركة المرورية وتشويه المنظر الجمالي للمدينة.-(بترا-علا عبيدات)