الصربي ماركوفيتش ينضم لليفربول في عقد طويل المدى

اللاعب الصربي لازار ماركوفيتش
اللاعب الصربي لازار ماركوفيتش

 

مدن- قال نادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان لازار ماركوفيتش جناح منتخب صربيا بات رابع صفقة يبرمها ليفربول عقب نهاية الموسم الماضي بعد ان انضم للفريق في عقد "طويل المدى".

اضافة اعلان

ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة الا ان تقارير اعلامية قالت ان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما انضم الى ليفربول قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 20 مليون جنيه استرليني (34.03 مليون دولار).

وسينضم المهاجم الاعسر الذي يحظى بإشادة كبيرة الى ثنائي منتخب انجلترا ريكي لامبرت وادم لالانا اللذين انضما من ساوثامبتون الى جانب ايمري تشان لاعب وسط منتخب المانيا تحت 21 عاما والذين انضموا جميعا الى ليفربول.

وقال ماركوفيتش لموقع النادي الانجليزي على الانترنت "انا في غاية السعادة لانضمامي لهذا النادي الكبير".

واضاف "يحدوني الامل ان اكون على قدر توقعات الجماهير والمدربين واللاعبين وكافة من لهم صلة بالنادي. شاهدت نوعية اللاعبين والمشجعين الذين يحظى بهم النادي ولا يمكنني الانتظار لبداية مشواري هنا".

وبات المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي قريبا من الانضمام الى ليفربول مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني قادما من ليل الفرنسي وفقا لما ذكرته تقارير اعلامية في ظل سعي المدرب بريندان رودجرز لتعزيز تشكيلته عقب رحيل مهاجم اوروجواي لويس سواريز الى برشلونة الاسباني.

وساعد ماركوفيتش لاعب بارتيزان بلجراد السابق بنفيكا على الفوز بلقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي عقب انضمامه للنادي في يونيو حزيران 2013.

وقال رودجرز "انها صفقة رائعة بالنسبة لنا وستساعد على تعزيز تشكيلتنا على صعيد الخيارات الهجومية في الموسم المقبل".

واضاف "قدم أداء رائعا مع بنفيكا الموسم الماضي واثبت انه يملك القدرة على صناعة فرص رائعة على صعيد البطولة الأوروبية أيضا وهو ما يعد مهما للغاية بالنسبة لنا- (رويترز)