الصقر الملكي تنضم لشبكة مطار الملكة علياء


عمان - أعلنت مجموعة المطار الدولي، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي مؤخرا، عن إضافة شركة الصقر الملكي للطيران، ومقرها عمان، لشبكة خطوط مطار الملكة علياء الدولي ولأول مرة. وستسير الصقر الملكي رحلاتها الى عدد من الوجهات الإقليمية بما فيها رحلات أسبوعية الى جدة والنجف والموصل وأبو ظبي.اضافة اعلان
وقد أطلقت شركة الصقر الملكي للطيران رحلاتها في العام 2009 انسجاما مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لإنشاء شركة طيران وطنية ثانية داعمة لخدمات الطيران التي يقدمها الناقل الوطني شركة خطوط الطيران الملكية الأردنية. وتواصل الصقر الملكي الاضطلاع بمهمتها بينما تقوم بتحديث وتطوير خدماتها وتجديد أسطولها من الطائرات وتوسيع شبكة خطوطها، حيث إنها تغطي حاليا شبكة من سبع وجهات.
وفي هذا الإطار، علق كيلد بنغر، الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، بقوله: "إنه توقيت جيد لنرحب بشركة الصقر الملكي للطيران في مطار الملكة علياء الدولي. إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يمنح المسافرين خيارات أوسع للسفر ويضيف لخدمات الطيران المتوفرة، حيث تأتي إضافة شركة الصقر الملكي للطيران لشبكة خطوط مطار الملكة علياء الدولي متماشية مع هدفنا لتعزيز روابط النقل بين عمان ووجهات إقليمية وعالمية رئيسية".