الطائرة الأردنية تعود للتحليق في الدورة العربية المقبلة

لاعب المنتخب الوطني والوحدات ماجد البس- (الغد)
لاعب المنتخب الوطني والوحدات ماجد البس- (الغد)

عمان- الغد- قرر المكتب التنفيذي لاتحاد كرة الطائرة المشاركة رسمياً في منافسات الدورة الرياضية العربية المقرر اقامتها في قطر نهاية العام الحالي، وحسب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد عصمت أبو حليمة، ستكون المشاركة للمنتخب الوطني للرجال وفريقين للرجال في الطائرة الشاطئية، حيث من المقرر إعادة تجميع منتخب الرجال خلال الشهر المقبل، بعد أن يحسم اتحاد اللعبة تسمية المدرب ابراهيم فيليب مديرا فنيا للمنتخبات.اضافة اعلان
وأضاف أبو حليمة أن اتحاد اللعبة ناقش في اجتماعه الذي عقد أمس كافة الأمور التي تخص المنتخبات الوطنية، وتوفير كافة الظروف المناسبة لعودتها للتحليق مجددا في الأجواء العربية بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات، كان آخرها المشاركة في الدورة الرياضية العربية التي اقيمت في مصر ونال فيها المنتخب الوطني المركز السادس من 9 فرق.
وحول إنهاء عقد الوسيمي قال أبو حليمة إن الاتحاد أنهى كافة الأمور المالية الخاصة بالمدرب الوسيمي وتم دفع كافة مستحقاته المالية وتسليمه التذكرة الخاصة بسفره وأن كافة الأمور تمت بحضور المستشار القانوني للاتحاد ومستشار الوسيمي القانوني.
اعتزال ماجد البس
أعلن لاعب فريق الوحدات للكرة الطائرة والمنتخب الوطني ماجد البس، اعتزاله اللعب بعد مسيرة حافلة بالعطاء دامت أكثر من 22 عاماً.
وحدد البس يوم 18 آب (اغسطس) الحالي موعدا للاعتزال الذي يقام في صالة الأمير فيصل في القويسمة ويجمع فريق الوحدات مع فريق شباب الحسين برعاية مدير عام شركة أمير البحار للخدمات البحرية وكلاء شركة APL .
وذكر ماجد البس أنه يسعى في الوقت الحاضر لاستكمال ترتيبات الاعتزال الذي يشارك فيها عدد من لاعبي الكرة الطائرة العرب إلى جانب نجوم الكرة الطائرة الأردنية.
وكان ماجد البس بدأ مسيرته الرياضية في سن مبكرة في العام 1989 مع الوحدات عندما أخذ بيده المدرب مصطفى شباب للعب في صفوف الفئات العمرية لفريق الوحدات ولعب في نفس العام مع فريق الوحدات الأول في العام 1994 قبل أن ينضم إلى صفوف منتخب الشباب في ذات العام ومنتخب الرجال العام 1996.