"الطائرة" ينهي معسكر الإمارات ويتوجه إلى البحرين

عمان – الغد- يتوجه اليوم إلى البحرين، وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال، قادما إليها من الإمارات بعد اختتام معسكره التدريبي هناك، حيث يتأهب المنتخب للمشاركة في البطولة العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة التي ستقام في البحرين خلال الفترة ما بين 4-14 من الشهر الحالي.اضافة اعلان
وتشارك في البطولة 8 منتخبات، تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى منتخبات: تونس، العراق، ليبيا اضافة الى الأردن، فيما ضمت الثانية منتخبات: السعودية، الكويت، البحرين والإمارات.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني إبراهيم فيليب، أن لاعبي المنتخب يتمتعون بمعنويات عالية ويطمحون بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة رغم قوة مجموعته.
ويضم وفد المنتخب الوطني كلا من: صالح العلوان إداريا، ابراهيم فيليب مديرا فنيا، رائد الحمود مدربا واللاعبين: بشار المحارمة، يعقوب القهوجي، عيسى غريب، أحمد العواملة، عودة حسن، محمد أبو كويك، محمد دقماق، علي ثامر، سليمان الصقر، عبدالرحمن غانم، محمد الحارثي وأمين عبدالقادر.
ويبدأ المنتخب البطولة مشواره في البطولة بلقاء نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل، ويلعب مباراته الثانية أمام المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل، ويختتم مشواره في الدور الأول بلقاء ليبيا يوم السبت المقبل .