"الطائرة" يوقع اتفاقية دعم المنتخبات الوطنية اليوم

المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة – (من المصدر)
المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة – (من المصدر)

عمان-الغد- يعقد رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات، والمهندس عزام ابو صفية رئيس مجلس إدارة شركة "ابو صفية التجارية"، عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا في مطعم "طواحين الهواء"، للحديث عن تفاصيل اتفاقية دعم المنتخبات الوطنية بالكرة الطائرة، والتي تستعد للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة التي ستقام في مصر خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويسبق المؤتمر الصحفي توقيع الاتفاقية. وكان رجل الأعمال م. عزام ابو صفية رئيس مجلس إدارة شركة ابو صفية، قد قدم مبلغ 13 ألف دينار دعما للمنتخب الوطني للرجال، الذي سيشارك في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 18-28 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.اضافة اعلان
وأوضح رئيس اتحاد الكرة الطائرة، أن الاتحاد تسلم مبلغ 10 آلاف دينار، وان باقي المبلغ سيتم رصده للمنتخب في حال انتقل للدور الثاني في البطولة.
وكان اتحاد الكرة الطائرة قد شكل لجنة خاصة مكونة من المدير المالي للاتحاد حسان المصري، ومدير المنتخبات الوطنية اسماعيل ابو ذان، ومدير الاتحاد محمود حواتمة لصياغة الاتفاقية وكيفية ايصال الدعم للاعبين وتجهيز المنتخب.
يذكر ان المنتخب الوطني للرجال يضم 14 لاعبا هم: محمد الناجي وأحمد العواملة ومحمد دقماق وعبدالله مطر وخالد شباب وسليمان الصقر ومحمد بخيت وخالد هلال وعبادة فخري وعبدالرحمن غانم وخالد أبو مشرف وعلي ثامر وعبدالله راتب واحمد النجار ومحمد راتب.
وسيتم استبعاد لاعبين من المنتخب مع نهاية الشهر الحالي، بحيث يشارك في البطولة 12 لاعبا فقط.