‘‘الطاولة‘‘ يسمي اللاعبين المشاركين في بطولة كأس زايد

لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة حسن الحوراني - (الغد)
لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة حسن الحوراني - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان- سمى مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة لاعبيه المشاركين في البطولة العربية المفتوحة "كأس زايد"، التي يقيمها الاتحاد الإماراتي في مدينة دبي خلال الفترة من 19 ولغاية 22 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والتي تأتي في إطار احتفالات دولة الإمارات العربية بالعيد الوطني للدولة.اضافة اعلان
وحسب القرار، يمثل الأردن في منافسات هذه البطولة التي خصص لها جوائز مالية كل من اللاعبين زيد أبو يمن وزياد عزيز وخالد باسم، فيما اعتذر حسن الحوراني عن عدم المشاركة بسبب ظروفه الدراسية.
وينتظر أن تشهد منافسات البطولة مشاركة كبيرة من اللاعبين العرب نظرا لأهمية هذه البطولة والجوائز المالية التي أقرها الاتحاد الإماراتي، في الوقت الذي حددت فيه اللجنة المنظمة التي يرأسها رئيس الاتحاد الإماراتي داوود الهاجري يوم 18 من الشهر ذاته الموعد الرسمي بسحب القرعة، والاجتماع الفني لإقرار التعليمات الفنية والإدارية.
وأراد الاتحاد الأردني المشاركة من هذه البطولة منح اللاعبين المشاركين فرصا إضافية في المشاركة والاحتكاك مع اللاعبين العرب الأقوياء، خصوصا وأن اللاعبين المختارين يخضعون حاليا لبرنامج الإعداد الأولمبي الذي تشرف عليه اللجنة الأولمبية الأردنية.
ومن ناحية أخرى، تستأنف يوم الجمعة المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب لقاءات دوري أندية الدرجة الأولى من خلال إقامة الجولات المتبقية من مرحلة الإياب، فيما تختتم يوم السبت المقبل منافسات الدوري بإقامة المباراة الختامية التي تجمع بين فريقي يرموك عمان ومؤتة؛ حيث يتصدر اليرموك الترتيب العام للفرق بسجل ناصع، فيما يأتي فريق المفرق بالمركز الثاني وبفارق الأشواط عن فريق مدينة الحسين للشباب.
كما تقام المباراة الختامية لدوري أندية السيدات وتجمع بين فريقي مؤتة وحمادة، حيث الفائز في هذه المواجهة يتوج بطلا للمسابقة.