"الطاولة" يناقش تحضيرات إستضافة بطولة غرب آسيا للأندية

بلال الغلاييني

عمان – ناقش مجلس ادارة اتحاد كرة الطاولة، في جلسته التي عقدها أمس برئاسة م. فواز الشرابي، كافة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة بإستضافة بطولة غرب آسيا الثانية للأندية التي يستضيفها في العاصمة عمان، خلال الفترة من 18 وحتى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة كبيرة من اندية المنطقة، نظرا لما تمثله هذه البطولة من أهمية كبيرة، خصوصا من الناحية الفنية وقوة الأندية المشاركة، وما تحشده من اللاعبين المميزين والمعروفين على الساحة الآسيوية.

اضافة اعلان

واكد رئيس الاتحاد م. الشرابي والذي يشغل ايضا رئاسة اتحاد غرب آسيا أهمية اقامة هذا الحدث الرياضي الكبير في عمان ودور الاتحادين الأردني وغرب آسيا في انجاحه على مختلف الصعد الفنية والإدارية، موضحا أن اتحاد غرب آسيا ماض في تنفيذ برامجه الفنية كافة سواء التي تخص الأندية أو المنتخبات الوطنية، معتبرا اقامة البطولة في العاصمة عمان من المكاسب الفنية الجديدة التي تحققها اللعبة، والتي تمنح الفرصة لأكبر عدد من الأندية الأردنية المشاركة فيها والاستفادة من خبرات الأندية المشاركة والتي تتمتع بمستويات فنية عالية، لافتا الى التعاون المشترك والتنسيق التام بين الاتحادين الأردني وغرب آسيا.

وقرر الاتحاد الأردني تسمية امين السر طارق الزعبي مديرا للبطولة، في الوقت الذي ينتظر فيه ان تحدد الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا في الأيام القليلة المقبلة، رئيس واعضاء اللجنة الفنية، كما ينتظر أن تشهد منافسات البطولة اجتماعا للمكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة في المنطقة.

ويذكر أن اتحادات السعودية والبحرين اعلنت مشاركتها في منافسات البطولة، فيما ينتظر ان تشارك اندية يرموك عمان ومدينة الحسين للشباب والمفرق في هذه البطولة على مستوى منافسات الرجال، في الوقت الذي ما تزال فيه الأمانة العامة لإتحاد غرب آسيا تنتظر تسمية الأندية المشاركة في منافسات السيدات.

 

[email protected]