الطراونة: المملكة تجاوزت منعطفات مر بها الشرق الأوسط

رئيس الديوان الملكي  فايز الطراونة يحاضر في معهد الإعلام حول الأردن والأوضاع الإقليمية-(بترا)
رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة يحاضر في معهد الإعلام حول الأردن والأوضاع الإقليمية-(بترا)

عمان - أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي فايز الطراونة قدرة المملكة على تجاوز منعطفات مر بها الشرق الأوسط، ومساعيها الدؤوبة في تحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار للمنطقة وشعوبها.اضافة اعلان
كما أكد، خلال محاضرة له أمس في معهد الإعلام الأردني بعنوان "الأردن والأوضاع الإقليمية" بحضور سمو الأميرة ريم علي، مؤسس المعهد، مضي الأردن في مسيرته الإصلاحية الشاملة، والتصميم على إجراء الانتخابات النيابية رغم ما تعانيه المنطقة من أزمات، مشيرا الى أن ذلك أكبر دليل على الحالة السياسية المستقرة التي تتميز بها المملكة، وحكمة قيادتها ووعي وتماسك شعبها.
وعرض الطراونة رؤية الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في التعامل مع الأزمات الإقليمية وتداعياتها، وبما يتفق مع المصلحة العليا للدولة الأردنية.
وشدد خلال المحاضرة التي حضرها طلبة الدفعتين الحالية والسابقة في المعهد، على أن الأردن يعمل إلى جانب مختلف الأطراف الإقليمية والدولية الفاعلة للتصدي لخطر الارهاب وعصاباته المتطرفة، وينادي دوما بضرورة تكثيف التنسيق والتعاون الدولي ضمن رؤية شمولية.
وحضر المحاضرة عميد معهد الإعلام الأردني الدكتور باسم الطويسي، ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية الزميل فيصل الشبول. -(بترا)